أفضل هواتف Android بمقبس سماعة رأس في عام 2020

0

أفضل هاتف شامل مزود بمقبس سماعة رأس بين هواتف Android هو +Samsung Galaxy S10 ، وليس من المسلم به أن هاتف Android القادم سيحتوي على مقبس سماعة رأس قياسي مقاس 3.5 ملم. أيضاً العديد من أفضل الهواتف المطلوبة المتوفرة اليوم لا تقدم هذا ، على الرغم من كونها واحدة من أكثر الميزات المطلوبة لمستخدمي الهواتف الذكية لحسن الحظ ، سمعت بعض الشركات من المستخدمين وحجزت مقبس سماعة الرأس.

أفضل هواتف Android مع مقبس سماعة الرأس:
هاتف +Samsung Galaxy S10
احتفظت Samsung بمقبس سماعة الرأس في هواتفها المتقدمة ، لكن ذلك انتهى بسلسلة Galaxy S20. لحسن الحظ ، لا يزال +Samsung Galaxy S10 هاتفاً رائعاً ، وقيمته جيدة الآن بعد أكثر من عام من إطلاقه. وإذا كنت بحاجة إلى مقبس سماعة رأس ، فهذا حل وسط جيد.
LG V60:
(LG V60) يواصل التزامه (LG) بتقديم جودة صوت مذهلة مع كل من مكبرات الصوت ومقبس سماعة الرأس. تماماً مثل الموديلات السابقة ، يحتوي LG V60 على (DAC) رائع يدعم مقبس سماعة الرأس للحصول على صوت عالي الجودة يمكنك الاستمتاع به.
جوجل Pixel 4a:

(Pixel 4a) يرفع مكانة Google في سوق الهواتف الذكية ، فهو هاتف اقتصادي ويأتي بمواصفات جديدة بالإضافة إلى كاميرا مذهلة ، والأفضل من ذلك أنه حافظ على مقبس سماعة الرأس على عكس هواتف Pixel الراقية.

هاتف Samsung Galaxy A71:

يقدم هاتف Samsung A71 شاشة ضخمة والعديد من ميزات Samsung بهيكل جذاب بمواصفات متينة مع مقبس سماعة رأس. لكن الجسم البلاستيكي للهاتف يجعلك تشعر بالرخص ، لكن التجربة العامة للهاتف جيدة.

موتو جي باور:

يوفر هاتف (Moto G Power) أداءً ومميزات وإمكانيات رائعة مقابل سعره ، حيث يمكنك الحصول على أكثر مما تتوقع ، ويحتوي على مقبس سماعة رأس.

يمكنك اختيار الهاتف الذي يحتوي على أفضل مقبس سماعة رأس لعملك من هذه القائمة في حال كنت تفضل هذا النوع من الهواتف ، ولكن إذا كنت تفضل سماعات البلوتوث ، فهذه قصة أخرى سنشاركها معك بالتفصيل في الموضوعات القادمة