افضل VPN مجاني وسريع 2020

28

افضل VPN مجاني وسريع 2020

نظام أندرويد هو أكبر منصة للهواتف الذكية مع حصة سوقية تبلغ حوالي 81.7 ٪.

يوجد لدى معظم الأشخاص بالفعل برنامج مكافحة فيروسات ، ولكن VPN ستحافظ على سلامتك وتحميك من شبكات Wi-Fi العامة غير الآمنة. تتيح لك VPN أيضًا عرض برامجك المفضلة مباشرةً من أي مكان عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك.

أصبحت شبكات VPN المجانية أكثر تطوراً مما يعني أن المستهلك سيكون لديه المزيد من الخيارات قبل اللجوء إلى بديل مدفوع.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد السرعة والأمان وخدمة العملاء بالإضافة إلى جميع الميزات والميزات المضمنة ، فيجب عليك التعرف على أفضل الشبكات الافتراضية التي تعمل على نظام التشغيل Android هنا – قد لا يكون ذلك مجانيًا ولكنه يوفر تشفيرًا بأحدث التكنولوجيا بأسعار معقولة.

في العالم اليوم ، لا يزال هناك الكثير من شبكات VPN التي تقدم حزم تنافسية لمستخدمي Android.

اولا:ExpressVPN

على الرغم من أن ExpressVPN ليست مجانية تمامًا ، إلا أن ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا هو أفضل صفقة. يمكنك الحصول على خدمة عالية الجودة وسهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي تتبع سياسة عدم وجود سجلات ولن تؤدي إلى إبطاء سرعة الإنترنت لديك.

إذا كنت تريد حقًا معرفة كيفية عمل VPN – أو حتى إذا كنت ترغب فقط في تجاوز كتل VPN الخاصة بـ Netflix – فإن ExpressVPN هو الخيار الذي يجب عليك التوجه إليه. إنه أيضًا الاختيار الأمثل إذا كنت مسافرًا وتحتاج إلى VPN لعدة أسابيع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق Android المقدم من قبلهم رائع للغاية.

ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا
سريع جدا
الوصول إلى Netflix

ثانيا:TunnelBear

تتميز بتصميمها اللطيف والشاشة المميزة لشخصية الدب ، خدمة Tunnelbear سهلة الاستخدام وتقدم سرعات مذهلة. يقتصر اختياره المجاني على 500 ميغابايت شهريًا ، لذلك إذا كنت مستخدمًا للبيانات به مساحة كبيرة ، فقد تضطر إلى الترقية إلى خطة متميزة أو البحث في مكان آخر.

السرعة
خوادم في أكثر من 20 دولة
تشفير 256 بت

ثالثا:Windscribe

يوفر Windscribe ما يصل إلى 10 جيجابايت شهريًا للاستخدام المجاني. إن أداة منع الإعلانات المضمنة تعني أنه يمكنك التصفح دون مضايقة عمليات الشراء أو تشتيت انتباه النوافذ المنبثقة. والأهم من ذلك كله ، أن Windscribe يمكنها الوصول إلى Netflix (ولكن حذار ، فقد لا تكون السرعات جيدة).

تشفير عالي الجودة
10 غيغابايت من البيانات شهريا
المدمج في المتصفح

رابعا:Betternet

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الإنترنت بأمان ، فإن Betternet هو من أجلك. يوفر تشفيرًا من طرف إلى طرف للحفاظ على أمانك من المتسللين ، ولن تضطر إلى دفع أي شيء ويمكنك استخدام النطاق الترددي بقدر ما تريد – طالما أنك لا تشعر بالملل من مشاهدة الإعلانات.

تظهر الإعلانات المدعومة
عروض لمشاهدة مقاطع الفيديو مقابل خدمات VPN
أحد أفضل تطبيقات VPN في متجر Google

خامسا:ProtonVPN

أطلقت ProtonVPN تطبيق Android مدمجًا في يناير ، وأعجب به المستخدمون. وضعت من قبل صانعي البريد الإلكتروني ProtonMail ، يضع ProtonVPN الأمن أولوية قصوى. لسوء الحظ ، فإن السرعة في الإصدار المجاني بطيئة عن عمد لتشجيعك على الاشتراك في النسخة المدفوعة ، لكنها لا تزال خدمة جيدة لتلبية الاحتياجات الأساسية.

يدعو ثلاثة بلدان
تصفح غير محدود
لا تحتفظ بسجلات

سادسا:FinchVPN

يدعم الإصدار المجاني من FinchVPN بروتوكولي PPTP و OpenVPN. على الرغم من أنه يشفر حركة المرور الخاصة بك ويجعل التصفح آمنًا على الإنترنت ، إلا أنه يوفر نطاقًا تردديًا محدودًا للمستخدمين مجانًا (3 جيجابايت شهريًا) ويوفر فقط الوصول إلى خوادم مجانية. ولكي نكون صادقين ، ستكون مساحة 3 غيغابايت كافية إذا كنت لن تقوم بتشغيل مقاطع الفيديو.

المسنجر
3 غيغابايت في الشهر
سرعات لائقة

كنت ترغب في الحصول على الحماية من المتسللين وتوفير المال ، يجب عليك محاولة VPN مجانا. الأسماء التي أدرجناها هنا ستبقيك آمنًا ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك.

كل واحد منهم يأتي مع بعض القيود – يقدم البعض خوادم محدودة بينما يقدم البعض نطاق ترددي محدود. للحصول على أفضل النتائج ، جرّب العديد من التطبيقات للحصول على الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي والخوادم.

وإذا كنت تريد أمانًا شاملاً ولا تمانع في دفع بضعة دولارات ، فإليك أفضل شبكات VPN التي تعمل على Android.

إذا كنت تبحث عن شبكات VPN موصى بها ، فهذه هي أهمها.