الحصول على رقم امريكي مجاني 2020 أفضل التطبيقات للحصول على رقم امريكي مجاني

13

الحصول على رقم امريكي مجانا 2020 لتفعيل الواتس أب وحسابات السوشيال ميديا 

إذا كنت مستخدمًا دائمًا لتطبيق WhatsApp وقمت بإجراء العديد من المحادثات مع أصدقائك على أساس يومي ، فأنت مدرك بالطبع لصعوبة التعامل مع هذه المحادثات اليومية والرد عليها مباشرة.

وقد تصل الأمور إلى مقاطعة شبه دائمة بعد عدم ملاحظة رسالة محددة من صديقك ، على الرغم من أنك كنت متاحًا عبر الإنترنت على الشبكة.

تقودك الأشياء هنا لمحاولة الحصول على رقم جديد وتجنب هذه المضايقات ، أو تخصيص رقم آخر لمحادثات WhatsApp للعمل ، على سبيل المثال ، دون معوقات من قبل الأصدقاء والعائلة ، وتلقي صور صباح الخير “مع وردة” دائمًا تقريبًا من المجموعات المزعجة.

بطبيعة الحال ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على رقم مجاني من الولايات المتحدة يسمح لك بالتسجيل على WhatsApp ، لأنه لا يتطلب أكثر من شبكة Wi-Fi محلية مع تنزيل التطبيقات المخصصة لذلك وتجنب متاعب الانتقال إلى شركة الاتصالات للحصول على بطاقة SIM جديدة توفر لك رقمًا محليًا للاتصال به في بلدك.

ميزات الحصول على رقم أمريكي مجاني في هاتفك الذكي

في الواقع ، فإن التطبيقات المتاحة للحصول على أمريكي ليست جديدة على الإطلاق ، وبدأت في الانتشار منذ أن سيطرت هواتف نوكيا على السوق. بالطبع ، لم يكن انتشاره خلال تلك الفترة مقصورًا على WhatsApp ، بل على العكس من ذلك ، كان يوفر محادثات ومكالمات مجانية.

ولكن مع انتشار منصات التواصل الاجتماعي وتوفير خدمة الاتصال المجانية ، فقدت هذه التطبيقات شعبيتها وتم استخدامها فقط للحصول على رقم أمريكي مجاني فقط. فيما يلي بعض الميزات التي ستحصل عليها عند استخدام هذه التطبيقات:

احصل على رقم مؤقت أو دائم في الولايات المتحدة افتراضيًا دون استخدام فتحة بطاقة sim.
إمكانية تفعيل الرقم الأمريكي على تطبيق WhatsApp أو الشبكات الاجتماعية الأخرى

.
يمكنك الوصول إلى الخدمات المحظورة في بلدك من خلال توفير رقم الولايات المتحدة بدلاً من الرقم المحلي.
استخدام نفس التطبيقات لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات من خلال مستخدمي التطبيق نفسه

 

أفضل الخدمات للحصول على رقم مجاني في الولايات المتحدة

ضمن هذه القائمة ، ستجد العديد من التطبيقات التي توفر لك نفس الخدمة ، أي للحصول على رقم أمريكي جاهز ، وبالطبع تمت تجربة جميعها للتأكد من صحتها وقدرتها على تلقي رسالة تنشيط من ال WhatsApp أم لا.

1-تطبيق Text+ الحصول على رقم امريكي

يأتي هذا التطبيق في أعلى القائمة نتيجة لعدة عوامل ، أهمها القدرة على تغيير رقم الولايات المتحدة بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد ، وكذلك سرعته في تلقي رسائل التنشيط من WhatsApp أو غيرها.

بالطبع ، الرقم الأمريكي الذي ستحصل عليه ، يمكنك إرسال رسائل وإجراء مكالمات مع مستخدمي التطبيق ، مع استخدام مجاني لمدة 7 أيام ، أو حجز الرقم بالكامل من خلال الاشتراك في واحدة من الخطط المتاحة داخل التطبيق.

من الممكن أيضًا أن تواجه بعض المشكلات في WhatsApp ، مثل عدم وجود الرقم المتاح لتسجيل حساب عليه ، نتيجة حجز الرقم في حساب آخر أو ربما تكتشف الشركة أن الرقم مزيف وبالطبع يمكن حل المشكلة بسهولة عن طريق تغيير الرقم مباشرة من خلال التطبيق..

فيما يلي خطوات التسجيل للحصول على التطبيق والحصول على رقم مجاني في الولايات المتحدة:

.قم بتنزيل تطبيق Text + من خلال متجر google play
.بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، اضغط على خيار التسجيل لتسجيل حساب جديد
.ستظهر رسالة تحقق عبر capatch ، وأثناء انتهائها ، ستظهر لك واجهة التسجيل
.في المستطيل الأول ، أدخل اسم الحساب (لا تحتاج إلى إدخال بريد إلكتروني) وفي المستطيل الثاني ، أدخل كلمة المرور
.ثم توافق على شروط الاستخدام واختر إنشاء حساب جديد.
.بعد الانتهاء من تسجيل الحساب ، ستظهر واجهة مع اختيار تفاصيل الرقم الأمريكي مثل الولاية ورمز المنطقة
.بعد تحديد معلومات الأرقام ، اضغط على الحصول على رقم مخصص وستظهر لك رسالة تعلمك بالعدد الأمريكي الذي حصلت عليه
.لمعاينة أو نسخ الرقم ، اضغط على زر القائمة ، ثم انقر فوق الرقم لنسخه إلى الحافظة ، أو قم بتسجيله جانباً

إخلاء المسئولية: الخطوات المعروفة للتسجيل على WhatsApp معروفة للجميع ، لذلك سنتجنب ذكرها ، وسنقتصر على إظهار طريقة تغيير رقم الولايات المتحدة من التطبيق نفسه في حالة رفض WhatsApp قبول الرقم.

لتغيير رقم الولايات المتحدة ، اتبع الخطوات التالية:

انقر فوق زر القائمة واضغط على الرقم الأمريكي
سترى الخيار تخصيص رقم هاتفي أدناه ، انقر فوقه
سترى الواجهة لتعيين تفضيلات الأرقام الأمريكية الجديدة كما في الخطوة 6 أعلاه.
بعد الانتهاء من تحديد تفضيلات الرقم ، سترى رقم الولايات المتحدة الجديد. كل ما عليك فعله هو إعادة المحاولة للتسجيل على WhatsApp.

 

 

2-موقع Proovl الحصول على رقم امريكي

هذه الخدمة هي واحدة من المواقع المتاحة لتوفير رقم مزيف في الولايات المتحدة يمكّنك من تنشيط WhatsApp أو غيرها ، ولكن ما هو الخطأ في هذه الخدمة هو أنها لا تزال قيد الاختبار وتوفر أرقامًا أمريكية أو أخرى مجانًا للجميع. أكبر عيب هنا هو أن الرسائل الواردة ستكون متاحة للجميع ، مما يسمح للآخرين بتسجيل الدخول إلى حسابك ، بطبيعة الحال.

ولكنك تريد تجربة الخدمة وتفعيل رقم مجاني لحساب WhatsApp ، يمكنك زيارة الرابط التالي للتعرف على الخدمة: proovl

تطبيقات أخرى للحصول على رقم مجاني في الولايات المتحدة؟
تحتوي متاجر التطبيقات على عدد كبير جدًا من تطبيقات المراسلة والاتصال التي تتيح لك الحصول على رقم الولايات المتحدة ، ولكن معظمها يتحول إلى الخدمة المدفوعة والبعض الآخر أصبح غير قابل للاستخدام لأن عددًا كبيرًا من المستخدمين قد استخدمهم.

لذلك ، كانت الخدمات المتاحة مقصورة على الخدمات المذكورة سابقًا ، وكانت ناجحة من خلالها تسجيل حساب جديد على WhatsApp.

إخلاء المسؤولية: أي موقع ويب أو خدمة أو تطبيق يطلب منك التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك تجنب هذه الخطوة عن طريق الحصول على بريد مؤقت والتسجيل من خلاله ، لأن معظم هذه التطبيقات تستخدم البريد الخاص بك لإرسال روابط ورسائل ترويجية إلى المستخدمين.