اندرويد

تحديث جديد لسناب تيوب الأصفر Snaptube 2020 للأندرويد لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت بشكل مباشر على جهازك

Snaptube هو تطبيق Android مفيد لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

يدعم العديد من منصات الصوت والفيديو عبر الإنترنت ويسمح بالتنزيل السريع حتى إذا كانت الإعلانات متعددة للأسف.
نشره فرانسوا فيرير ، محدث بتاريخ 9/20/2019
مثل VidMate ، Snaptube هو تطبيق مجاني لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة على هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android. وبالتالي يمكن تنزيل وتشغيل المقطع الأخير لفنانه المفضل بعد البحث عنه في التطبيق ثم إتاحته في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، ضعف صغير: التطبيق غير متوفر في متجر Play.

كيفية تثبيت Snaptube على الجوال ؟

لتنزيل Snaptube ،

  1. قم بتنزيل ملف APK. لذلك ، يمكنك العثور عليه مباشرة على صفحة البرنامج هذه على Clubic.
  2. بمجرد التنزيل ، تحتاج إلى نقل APK إلى جهاز Android الخاص بك (أو يمكنك تنزيله مباشرة من هاتفك).
  3. بمجرد أن يصبح ملف تطبيق Snaptube على جهازك ، انتقل إلى مدير الملفات وحدده.
  4. سيطلب منك الهاتف بعد ذلك قبول المصادر غير المعروفة (يجب عليك التحقق من هذه الخطوة)
  5. ثم متابعة التثبيت. إنه جيد ، لديك التطبيق الآن.

Snaptube: بحث حسب الفئة أو الكلمة الرئيسية
مع Snaptube ، يكون المستخدم قادرًا على البحث باستخدام الكلمات الرئيسية أو وفقًا لفئات التطبيق مثل العلوم والترفيه والموسيقى بالإضافة إلى الاقتراحات مثل القطط المضحكة. الكل بسيط جدًا وفعال حتى لو كان كثيرًا ما يتم تمييز مقاطع الفيديو الإنجليزية.

Snaptube متوافق مع العديد من الخدمات
يمكنك أيضًا البحث عن مقاطع الفيديو وتحميلها على YouTube و Dailymotion و SoundCloud و Vimeo و Twitter و Facebook. في هذه النقطة الأخيرة ، يوفر التطبيق تنزيل الصوت أو الفيديو وفقًا لعدة قرارات. لذلك يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتتمكن من تنزيل ملفات MP3 الخاصة بك. بغض النظر عن الدقة أو التنسيق ، فإن هذه التنزيلات مجانية.

Snaptube: البدء
يتم ترجمة التطبيق إلى الفرنسية ، وهي نقطة إيجابية إلى حد ما. في بضع ثوانٍ ، مرة واحدة في الصفحة الرئيسية ، تفهم كيف يعمل كل شيء. بشكل افتراضي ، يتم البحث على YouTube ولكن يمكنك بعد ذلك استخدام ميزات التنزيل على الأنظمة الأساسية الأخرى المذكورة أعلاه.

لا يستغرق تنزيل الفيديو سوى بضع ثوانٍ حيث يوجد زر التنزيل بجوار كل صورة مصغرة وعنوان. ومن ثم يكون الأمر بسيطًا وبديهيًا حتى لو كنت صريحًا تمامًا: مقاطع الفيديو داخل التطبيقات ليست ذات صلة دائمًا.

الإدارة الجانبية للملفات التي تم تنزيلها ، إنها كلاسيكية. في قسم يحتوي على جميع التنزيلات الخاصة بك ، يمكنك العثور على ملفات الفيديو والصوت بنقرة واحدة. ستتمكن بعد ذلك من حذفها أو الاستماع إليها كما تشاء.

إذا كان Snaptube مثيرًا للاهتمام من حيث المبدأ ، فإن التطبيق لا يصل إلى بعض المنافسين. بالإضافة إلى ذلك ، أحيانًا ما تفسد الدعاية الغازية التجربة. لذا ، نوصي بدلاً من ذلك بالتحول إلى بديل مثل VidMate على Android.

تنزيل 2020 Snaptube  “سناب تيوب الأصفر” للأندرويد لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة على هاتفك

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق