تطبيق واتساب يطلق ميزة جديدة ينتظرها الكثيرون تعرف عليها الان

0

يعد تطبيق واتساب واحد من أكثر التطبيقات استخداماً في العالم , بالرغم من وجود عدة تطبيقات منافسة له ’ كما بلغ عدد مستخدمي واتساب أكثر من ملياري شخص حول العالم .

نجد أن شركة Facebook المالكة للتطبيق تطلق من حين لآخر ميزات جديدة تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام  ووفقاً لتقرير حديث فإن التطبيق قد حصل على ميزة مطلوبة بكثرة وهي دعم استخدام التطبيق على أكثر من جهاز حيث تتيح هذه الميزة استخدام التطبيق في وقت واحد. نفس الشيء عبر أجهزة متعددة والمزامنة في الوقت الفعلي ، كما هو موضح في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق ، والتطبيقات المنافسة ؛ أولها تطبيق Telegram.

فيما يلي سنستعرض ما هي هذه الميزة الجديدة ومتى ستُطلق على نطاق واسع:

في الشهر الماضي ، اكتشف موقع (WABetaInfo) ، الذي يحلل الإصدارات التجريبية من تطبيق WhatsApp ، ميزة تقدم للمستخدمين الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بهم على 4 أجهزة مختلفة في نفس الوقت ، ووفقاً للأداة الصينية أيضاً ، فإن ميزة دعم الأجهزة المتعددة في المراحل النهائية من الاختبار.

 

على الرغم من أن هذه الميزة تعد عنصراً أساسياً في بعض برامج الدردشة المنافسة ، إلا أن دعم الأجهزة المتعددة لم يصل بعد إلى تطبيق WhatsApp ، ومع ذلك ، يؤكد WABetaInfo أنه سيتم إطلاق هذه الميزة للمستخدمين قريباً.

 

شارك الموقع لقطة شاشة يدعي أنها تخص إصدار سطح المكتب الجديد من تطبيق WhatsApp الذي يعرض سجل الدردشة الأخير لهاتف ذكي ، حيث توضح لقطة شاشة واجهة المستخدم أيضًا أن عملية مزامنة الرسائل مؤمنة باستخدام (النهاية- التشفير حتى النهاية).

 

الجدير بالذكر أن الموقع نفسه قد أشار سابقًا إلى أن التطبيق سيطلق قريباً واجهة مستخدم جديدة لقسم التخزين ، وسيسمح لك بمشاهدة الملفات الكبيرة التي قد لا تحتاج إلى تخزينها في جهازك وحذفها بسهولة بسهولة,