الأخبار التقنية

تطبيق Instagram يقدم ميزته الجديدة Reels ، وهو منافس لتطبيق Tik Tok

بعد عدة أشهر من الاختبار ، أطلق Instagram أخيراً ميزة Reels ، وهي طريقة جديدة لإنشاء واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة ومسلية على الشبكة الاجتماعية. من الدول.
في المقابل ، ليست هذه هي المرة الأولى التي تحاكي فيها Facebook “الشركة الأم في Instagram” TikTok ، ولكن ميزة Reels هي الأفضل في تحقيق النجاح ، حيث أنها مدمجة في Instagram ، والتي تحظى بشعبية أكبر من Facebook بين المراهقين.
بالنسبة لقابلية الاستخدام ، فهي تشبه إلى حد كبير طريقة إنشاء ستوري في Instagram ، ولكن ستتمكن معها من تسجيل سلسلة من مقاطع الفيديو من كاميرا التطبيق ، مع مسارات صوتية وتأثيرات الواقع المعزز ، وما هو أكثر من القصص ، هو أن Reels يتضمن المزيد ، على سبيل المثال ، أداة تسريع أو تباطؤ الفيديو ، أداة محاذاة لقصص نمط Tik Tok.
هناك أيضاً اختلاف بين قصص Reels Instagram و Instagram ، وهي الطريقة التي تتم مشاركتها بها. الأول ، عند تحميله ، ستتم مشاركته تلقائياً إلى قسم Reels الجديد في علامة التبويب “Explore” ، مع خيار نشره أيضاً في خلاصتك الرئيسية ، وستكون جميع Reels قابلة للعرض في قسم “Explore”. مخصص من ملفك الشخصي ، مشابه لميزة IGTV.
وعندما نتحدث عن الاختلافات بين Tik Tok و Reels ، لا تتم خلاصات tik tok الرئيسية عن طريق اشتراكات المستخدمين ، ولكن بواسطة “For You” المليئة بلا حدود بمقاطع الفيديو القصيرة ، وهذا يسمح بنشر المحتوى ، ولكن في Instagram ، نائب رئيس المنتجات في الشركة ، “ستكون التوصيات منفصلة عن تلك المدفوعة لاستكشاف الباقي ، مع نهج يركز على منشئي المحتوى.”
وبالتالي ، لا يزال من غير الواضح بالضبط كيف ستعمل Reels أو مدى فعاليتها ، ولكن إذا أعطيت مستخدمي Instagram أسباباً للبقاء في التطبيق ، فقد ينتهي الأمر بأن تكون الميزة منافسة شديدة مع TikTok.

أخيراً ، ستلاحظ بعض Reels بتصنيف خاص ، وهو عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو العامة التي اختارها Instagram للمساعدة في اكتشاف المحتوى الإبداعي ، وفي الختام ، ستمنح ميزة Reels الأشخاص طرقاً جديدة للتعبير عن أنفسهم ، واكتشاف المزيد مما يحبونه على Instagram ، ومساعدة أي شخص لديه طموح ليصبح صانعاً في المقدمة.

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى