اخبار التقنية

تعلن Realme عن هاتفها الأحدث Realme X3 قريباً

أعلنت Realme اليوم عن هاتفها الجديد Realme X3 ، وهو نسخة مخففة من هاتف Realme SuperZoom ، الذي تم إطلاقه الشهر الماضي.

يختلف X3 عن X3 Super Zoom لأنه يأتي بدون وحدة التكبير البصري للكاميرا ، وبدلاً من ذلك فإنه يوفر كاميرا بدقة 12 ميجابكسل لتسجيل العمق. يختلف الهاتف أيضاً في دقة الكاميرا الأمامية المزدوجة ، حيث يأتي الرئيسي من 16-megapixel والأخرى 8-megapixel للتصوير فائق الاتساع.
يوفر X3 شاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD + بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ، وتتضمن الشاشة فتحة للكاميرا الأمامية المزدوجة. على الجزء الخلفي من الهاتف ، توجد كاميرا رئيسية بكاميرا 64 ميجابكسل ، وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل للتصوير عريض للغاية ، والثالثة بكاميرا 2 ميجابكسل ، وكاميرا رابعة جديدة بدقة 12 ميجابكسل للتصوير بعمق مع إمكانية التكبير البصري بمعدل 2x.

يحتوي الهاتف على معالج (Snapdragon 855+) ، وهو معالج الهاتف الرائد لعام 2019 ، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت. برمجياً يعمل الهاتف مع واجهة مستخدم Realme UI المبنية على نظام التشغيل Android 10.

تأتي بطارية X3 – التي ستكون متاحة باللونين الأبيض والأزرق بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 30 واط.

الهاتف متاح في الهند اعتباراً من 30 يونيو ، بسعر يعادل 330 دولاراً أمريكياً لخيار 6 جيجابايت ، وبسعر يعادل 343 دولاراً أمريكياً لخيار 8 جيجابايت.

يشار إلى أن الإعلان عن الهاتف (X3) يأتي بالضبط بعد شهر من إعلان الشركة عن عدد من المنتجات ، بما في ذلك الهاتف الذكي الجديد (Realme X50 Pro Player) Realme X50 Pro Player ، الذي يقدم تصميماً مشابهاً للهاتف (Realme). X50 Pro) Realme X50 Pro ، ولكن مع بعض المواصفات المحسنة.

الهاتف ، الذي ينتمي لفئة الهواتف الرئيسية ، يحتوي على أحدث معالجات Qualcomm (Snapdragon 865) ، ويقدم شاشة AMOLED بقياس 6.44 بوصة ، ومعدل تحديث 90 هرتز ، ويحتوي الهاتف على أحدث ذاكرة وصول عشوائي LPPDR5 (6 جيجابايت أو 8 سعة تخزين داخلية تبلغ 12 جيجابايت ، و 12 جيجابايت ، و 128 جيجابايت UFS 3.0.

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق