الأخبار التقنية

تغيير بسيط من آبل على iphone 12 قد يكون نجاحًا كبيرًا

لقد اقترب موعد اطلاق هاتف APPLE iPhone 12 ، في حين أن شركة آبل لم تؤكد بعد بالضبط متى ستبدأ بطرح مجموعة iPhone 12 الجديدة كليًا ، ولكن قد يكون ذلك قريبًا جدًا. 

كانت هناك تكهنات متزايدة بأن شركة آبل تفكر في إطلاق هاتف iPhone أصغر حجمًا يتميز بشاشة 5.6 بوصة من الحافة إلى الحافة مما يجعل استخدامه بيد واحدة أسهل بكثير.

على الرغم من أن الشركة تبيع حاليًا جهاز iPhone SE الأصغر حجمًا إلا أن هذا يحافظ على الأطراف الغير مستخدمة أعلى وأسفل الشاشة الموجودة في طرز iPhone القديمة.
مثل iPhone 11 و iPhone 11 Pro قبله ، من المفترض أن يكون لجهاز iPhone الصغير الجديد تصميم شاشة جديد من الحافة إلى الحافة.
هذا يعني أنه سيكون لدى المستخدمين المزيد من الاستمتاع بالشاشة من خلال الصور وممارسة الألعاب ومجموعات الصناديق الشراعية .


إلى جانب هذا المظهر الصغير الحجم ، قد نعرف الآن أيضًا ما سيطلق عليه هذا الجهاز.
وفقًا للصور المسربة التي تم نشرها على Twitter بواسطة خبير التكنولوجيا DuanRui ، يبدو أن شركة Apple قد تقوم بإحضار الاسم المصغر إلى مجموعة iPhone الخاصة بها.
استخدمت Apple العلامة التجارية “mini” على نطاقات أجهزة iPad و Mac الخاصة بها لعدد من السنوات ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي قد نرى فيها iPhone Mini.
نظرًا لأن معظم أجهزة Android الآن تتضمن أيضًا شاشات أكبر بكثير ، فقد تكون هذه خطوة شائعة للغاية من Apple حيث لا يريد الجميع شاشة عملاقة تملأ جيوبهم.

إذن ما الذي يمكن أن نتوقعه أيضًا من أجهزة iPhone الجديدة هذه؟

ربما يكون أكبر تغيير قادم على الهواتف الذكية الجديدة من Apple هو تضمين تقنية شبكة 5G .

التي ستسمح للمستخدمين بتنزيل الأفلام والملفات بسرعات تزيد عن 300 ميجابت في الثانية.

يطلق جميع منافسي Apple الآن هاتفًا مزودًا بتقنية 5G ، لذلك سيكون من المنطقي أن تنضم الشركة الأمريكية الآن إلى هذه الثورة السريعة.
إلى جانب 5G ، قد تحصل جميع طرز iPhone الأربعة الأحدث على لوحات OLED – متخليًا عن تقنية LCD الموجودة في iPhone 11 الحالي.
يوفر OLED ألوانًا أكثر حيوية ، وأبيض أكثر إشراقًا ، وأسودًا غامقًا.


والأفضل من ذلك ، تحافظ لوحات OLED على عمر البطارية عند استخدام ميزات برمجية مثل Dark Mode – وهو أمر غير ممكن مع شاشات LCD.
وليس فقط الجزء الأمامي من الهواتف هو الذي قد يبدو مختلفًا بعض الشيء.

يُعتقد أن Apple ستجلب تقنية استشعار العمق LiDAR التي تم تقديمها إلى iPad Pro الرائد في وقت سابق من هذا العام إلى iPhone التالي  لتعزيزتأثيرنمط bokeh في صورPortrait Mode.

وكذلك تطبيقات الواقع المعزز (AR).
على الرغم من أن Apple ستضيف الكثيرمن الميزات الجديدة إلى iPhone12 ,إلا أنها قد تأخذ شيئًا ما بعيدًا.

انتشرت شائعات بأنه لن يكون هناك محول طاقة في العلبة ومع شحن كل من Apple Watch 6 و SE بدون شاحن ، يبدو أن iPhone سيتبع ذلك بالتأكيد.


تقول شركة آبل إنها أنتجت المليارات من هذه المقابس البيضاء الصغيرة والمنازل لديها ما يكفي منها بالفعل دون إضافة المزيد.

سنكتشف بالضبط ما تخبئه Apple في المتجر خلال الكلمة الرئيسية الكبيرة.

وإذا كانت أحدث التسريبات صحيحة فإنه لم يتبقى وقت طويل حتى نكتشف المزيد.

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى