Uncategorizedاخبار التقنيةاندرويدهواتف
أخر الأخبار

طريقةاخفاء الصور والملفات على هاتفك

هناك طرق كثيرةلإخفاء الصور في الهاتف وابرزها عن طريق التطبيقات ولكن منها مايكون مشبوه ومنها مايضر بالجهاز، لذلك سنعرض الطريقتين.. اخفاء الصور عن طريق التطبيقات و اخفاء الصور عن طريق إدارة الملفات الخاصة بالهاتف..

الإخفاء عن طريق إدارة ملفات الصور

إذا لم يكن لديك مدير المفات على هاتفك يمكنك الحصول على واحد عن طريق “متجر التطبيقات”، ونرشح لك بعضها: Astro File Manager, File Expert .Es file explorer

قم بتثبيت مدير الملفات، ثم قم بإنشاء ملف يبدأ بنقطة ثم أي اسم، مثال Hanin وضع فيه الصور التي ترغب في إخفائها من معرض الصور الخارجي الخاص بك، بتلك الخطوة لن تظهر أي صورة موجودة داخل هذا الملف في معرض الصور .

الإخفاء عن طريق التطبيقات

هذه الخطوة أكثر سهولة حيث تقوم بتحميل تطبيق Gallery Lock Lite أو  Vaultyلإخفاء الصور .

تطبيق Vaulty يعمل عقب تثبيته عن طريق الذهاب إلى معرض الصور والضغط على كل صورة منفصلة والضغط على زر مشاركة وإرسالها إلى التطبيق المحمي بكلمة مرور تعرفها أنت وحدك.

أما عن تطبيق Gallery Lock Lite الذي يعتمد على وضع كلمة سر على معرض الصور الخاص بك، والتي يتم تعيينها فور تحميل التطبيق على هاتفك.

للتحميل أضغط هنا

إخفاء الصور في هواتف آيفون

إخفاء الصور عن طريق معرض الصور

قم بالدخول إلى معرض الصور وحدد الصور التي ترغب في إخفائها ثم قم بالضغط على زر مشاركة الموجود في أعلى الشاشة، ثم اختر “إخفاء”.

الصور لم تعد موجودة بعد الآن في معرض الصور العام لكل الصور، بل انتقلت إلى ألبوم الصور المخفية أسفل كل الألبومات الخاصة بك.

ولإظهار كل الصور المخفية مرة أخرى، وإرجاعها إلى مكانها بمعرض الصور، ادخل إلى ألبوم الصور المخفية واختر الصور التي ترغب في إعادتها وعدم إخفائها، ثم اختر مشاركة ثم “عدم إخفاء الصور”

إخفاء الصور عن طريق تطبيق private calculator

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات إخفاء الصور والفيديوهات على الإطلاق، فهو يحمل في الشكل شكل آلة حاسبة فقط، وبمجرد الدخول عليها وكتابة كلمة المرور التي لم يطلب تعيينها فور تحميل التطبيق سيدخلك إلى ملفك السري الخاص بالصور.

يمكنك إضافة الصور التي ترغب في إخفائها عن طريق الضغط على علامة + الموجودة أسفل يمين الشاشة واختيار الصور من معرض الصور التي يقوم بفتحه لك .

للتحميل أضغط هنا

الوسوم
تابع الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق