كيف تنقذ هاتفك عند سقوطه في الماء؟

17

 

وللتعامل مع مثل هذه الحالات ، أوضحت مجلة التكنولوجيا “t3n” الألمانية ، أنه يجب على المستخدم إيقاف الجهاز على الفور لمنع حدوث أعطال كهربائية ، مع ضرورة إزالة البطارية إذا أمكن ذلك.

والخطوة التالية هي لتجف الهاتف الذكيعن طريق إزالة جسم الهاتف ، وإزالة بطاقة SIM وبطاقة الذاكرة ، ولف الهاتف في منشفة ورقية ، ثم وضع الهاتف لعدة أيام في كيس من البلاستيك مغلق مع الأرز الجاف غير المطبوخ ، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وحذرت “t3n” من استخدام مجفف شعر فرن ، ميكروويف ، أو إشعاع الشمس الحارقة من أجل تجفيف الهاتف الذكي ، شدد على الحاجة إلى عرض الهاتف بعد ذلك على الفنيين المتخصصين لاتخاذ إجراءات الإصلاح اللازمة.

“>

للتعامل مع مثل هذه الحالات ، أوضحت مجلة التكنولوجيا الألمانية “t3n” أنه يتعين على المستخدم إيقاف الجهاز على الفور لمنع حدوث أعطال كهربائية ، مع ضرورة إزالة البطارية إذا أمكن ذلك.

والخطوة التالية هي تجفيف الهاتف الذكي ، عن طريق تفكيك جسم الهاتف ، وإزالة بطاقة SIM وبطاقة الذاكرة ، ولف الهاتف في منشفة ورقية ، ثم وضع الهاتف لعدة أيام في كيس من البلاستيك مغلق بأرز غير مطبوخ جاف ونقلت وكالة الأنباء الألمانية.

وحذر “t3n” من استخدام مجفف شعر أو فرن أو ميكروويف أو أشعة الشمس الحارة لتجفيف الهاتف الذكي ، مشددًا على ضرورة إظهار الهاتف بعد ذلك على الفنيين المتخصصين لاتخاذ إجراءات الإصلاح اللازمة.

المصدر سكاي نيوز