لمكافحة كورونا.. “سامسونغ” توفر خدمة تعقيم للهواتف مجانا

0

أطلقت “سامسونج”في خدمة الاسم المجرة التعقيم ، يوفر التعقيم المجاني في مركز الخدمة الرسمي والمتاجر “تجربة سامسونج” تجربة سامسونج في بلدان معينة ، اعتمادًا على الأشعة فوق البنفسجية، وفقًا لموقع AIT NEWS المتخصص مع الأخبار التقنية.

بحسب “سامسونغ” التقنية تعقيم لا يعتمد على المواد الكيميائية ، وينطبق على هواتف Galaxy وساعات الشركة الذكية ، بالإضافة إلى سماعات الرأس.

تستغرق عملية التعقيم 30 ثانية ، وتقتل 99.9 في المائة من الجراثيم الموجودة على الجهاز.

وتقول “سامسونج” إنها قامت باختبار أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف.

ومن المقرر أن توسع “سامسونج” في تقديم الخدمة لدول أخرى غير تلك المتاحة حاليًا ، وهي الأرجنتين وتشيلي وكرواتيا والدنمارك وفنلندا واليابان وكوريا وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وباكستان ، بيرو وبولندا وروسيا وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة وأوكرانيا وفيتنام.

يأتي إعلان “سامسونغ” عن الخدمة بالتزامن مع الانتشار ظهور فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم ، يظل السعي إلى تجنب العدوى من خلال الالتزام بقواعد النظافة ، بما في ذلك تنظيف الأجهزة الذكية التي نتفاعل معها باستمرار ، في أيدينا لساعات.

“>

أطلقت Samsung خدمة Galaxy Sanitizing ، وهي توفر تعقيمًا مجانيًا في مركز الخدمة الرسمي ، ومتاجر Samsung Experience في بلدان معينة ، بناءً على الأشعة فوق البنفسجية ، وفقًا لموقع AIT NEWS الإخباري الفني.

وبحسب شركة “سامسونج” ، فإن تقنية التعقيم لا تعتمد على المواد الكيميائية ، وهي قابلة للتطبيق على هواتف Galaxy وساعات الشركة الذكية ، بالإضافة إلى سماعات الرأس.

تستغرق عملية التعقيم 30 ثانية ، وتقتل 99.9 في المائة من الجراثيم الموجودة على الجهاز.

تقول شركة Samsung أنها قامت باختبار أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف.

ستقوم Samsung بتوسيع عرض خدماتها لتشمل دولًا أخرى غير الموجودة حاليًا: الأرجنتين ، تشيلي ، كرواتيا ، الدنمارك ، فنلندا ، اليابان ، كوريا ، ماليزيا ، نيوزيلندا ، النرويج ، باكستان ، بيرو ، بولندا ، روسيا ، إسبانيا ، السويد ، الولايات المتحدة وأوكرانيا وفيتنام.

يأتي إعلان “سامسونج” عن الخدمة بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا الجديد حول العالم ، والسعي لتجنب الإصابة بالالتزام بقواعد النظافة ، بما في ذلك تنظيف الأجهزة الذكية التي نتعامل معها باستمرار ، ونظل في أيدينا لساعات.

المصدر سكاي نيوز