الأخبار التقنية

من أجل إنستغرام.. “خطوة” بـ400 مليون دولار لفيسبوك

ولم تكشف الشبكة العملاقة عن قيمة الصفقة ، لكن موقع “أكسيوس” أشارت الأخبار إلى أن “موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك”لقد دفعت 400 مليون دولار مقابل هذا الاستحواذ.

وأنت تعرف “الجثث” باستخدام الملصقات والمنتجات الأخرى القائمة على السمة “GIF” (تنسيق رسومات متبادلة).

وقالت “فيسبوك” في بيان لها “شركة جيفي ينضم الرائد في التعبير البصري والإبداع إلى Facebook اليوم ليكون جزءًا من فريق انستغرام”.

وأضافت الشبكة العملاقة “Civi تجعل المحادثات اليومية أكثر تسلية ، لذلك نعتزم دمج مكتبة GIF Animation الخاصة بها في Instagram وتطبيقاتنا الأخرى لتمكين الناس من العثور على الطريقة الصحيحة للتعبير عن أنفسهم”.

ولفتت “فيسبوك” في بيانها إلى أننا نصف نصف الاستخدامات الحالية لـ “الجثث” المستمدة من تطبيقات شبكية ، 25٪ منها عبر “إنستغرام” وحدها.

كما أعلنت المجموعة الأمريكية العملاقة أنها لا تنوي إجراء أي تغييرات كبيرة على موقع “الجثث”.

وقالت: “سيتمكن الأشخاص من الاستمرار في تنزيل المنتجات بتنسيق GIF ، حيث سيستمر المطورون والشركاء في التمتع بنفس الوصول إلى منصة البرمجة الخاصة بـ GIVI ، وسيظل لدى مجتمع المبدعين في GIVI القدرة على تطوير محتوى عالي الجودة “.

وتمثل “الجثة” التي تم إنشاؤها في عام 2013 ومقرها في نيويورك ، إحدى المنصات الرائدة لمشاركة صور GIF المتحركة “GIF” ، ولديها أكثر من 700 مليون مستخدم يوميًا.

يمكن مشاركة هذه المحتويات المسلية والمتنوعة مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة “Facebook” وخاصة فيما بينها “تويتر”و”سناب شات”و” تيك توك “.

وعلق “الجثة” في بيان على هذه الصفقة قائلًا إن “نطاق مهمتنا ربما يكون أوسع ، لكن الهدف يبقى كما هو”.

وأضافت الشركة “لقد أردنا دائمًا أن نجعل تعبيرك أكثر جاذبية وإثارة. وربما أكثر غرابة قليلاً”.

“>

ولم تكشف الشبكة العملاقة عن قيمة الصفقة ، لكن موقع “أكسيوس” الإخباري أشار إلى أن “فيسبوك” دفع 400 مليون دولار مقابل هذا الاستحواذ.

يشتهر Givi باستخدام ملصقات ومنتجات أخرى تعتمد على تنسيق GIF.

وقالت “فيسبوك” في بيان إن “فيسبوك” ، الشركة الرائدة في التعبير البصري والإبداع ، تنضم إلى فيسبوك اليوم لتكون جزءًا من فريق إنستغرام.

وأضافت الشبكة العملاقة: “Givi تجعل المحادثات اليومية أكثر تسلية ، لذلك نعتزم دمج مكتبة GIF Animation الخاصة بها في Instagram وتطبيقاتنا الأخرى لتمكين الناس من العثور على الطريقة الصحيحة للتعبير عن أنفسهم”.

وقالت “فيسبوك” في بيانها إن نصف الاستخدامات الحالية لـ “جافي” تأتي من تطبيقات الشبكة ، بما في ذلك 25 بالمائة عبر “Instagram” فقط.

كما أعلنت المجموعة الأمريكية العملاقة أنها لا تنوي إجراء أي تغييرات كبيرة على موقع “جافي”.

وقالت: “سيتمكن الأشخاص من الاستمرار في تنزيل المنتجات بتنسيق (GIF) ، حيث سيستمر المطورون والشركاء في التمتع بنفس الوصول إلى منصة البرمجة لـ (Civi) وسيظل لديهم مجتمع من منشئي المحتوى ( Civi) القدرة على تطوير محتوى عالي الجودة “.

تم إنشاء Civi في عام 2013 ومقرها في نيويورك ، وهي واحدة من الأنظمة الأساسية الرائدة التي تشارك الرسوم المتحركة بتنسيق GIF ، مع أكثر من 700 مليون مستخدم يوميًا.

يمكن مشاركة هذه المحتويات المسلية والمتنوعة مباشرة عبر مختلف الشبكات الاجتماعية بخلاف “Facebook” ، بما في ذلك بشكل خاص “Twitter” و “Snapchat” و “Tik Tok”.

وقال جافي في بيان بشأن الاتفاق “من المرجح أن يكون نطاق مهمتنا أوسع ، لكن الهدف يبقى كما هو”.

وأضافت الشركة “أردنا دائمًا أن نجعل تعبيرك أكثر جاذبية وإثارة. ربما أكثر غرابة قليلاً”.

المصدر سكاي نيوز

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى