اخبار التقنية

ميزات جديدة للبحث في تويتر دون انشاء حساب

ينشر الأشخاص المشهورون وغير المشهورون الأخبار على Twitter هذه الأيام ، والفنانين ، لذلك يعد Twitter موقعاً مهماً لمتابعة الأخبار اليومية.
لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء حساب Twitter ، لأن الطبيعة المفتوحة للتويتر تسمح لأي شخص بمشاهدة آخر الأخبار ، واتباع أي اتجاه دون الحاجة إلى التسجيل. سواء كنت ترغب في مشاهدة الأخبار الشائعة أو الاطلاع على حساب Twitter الخاص بشخص ما ، كل هذا ممكن دون إنشاء حساب.

إليك كيفية البحث في Twitter بدون حساب:

1- اتبع ما يحدث أو الأخبار الشائعة:
يوفر Twitter صفحة رئيسية مخصصة لغير المستخدمين ، أي أنهم لا يملكون حساباً لذلك يمكنك الذهاب إلى هذا الرابط Twitter.com/explore ، حيث سيعرض لك أحدث التغريدات الشائعة في بلدك من فئات مختلفة مثل: (مخصص لك) – اعتماداً على البلد الذي تعيش فيه – و أخبار COVID- 19 والترفيه والرياضة والمزيد. هذه طريقة سريعة لمعرفة آخر الأخبار على Twitter دون الحاجة إلى إنشاء حساب.
يتيح لك شريط البحث أيضاً البحث عن مواضيع أو علامات محددة ، كل ما عليك فعله هو كتابة ما تريد البحث عنه في شريط البحث
يتيح لك Twitter أيضاً قراءة تغريدات أي شخص دون الحاجة إلى حساب ، بشرط ألا يجعل هذا الشخص حسابه خاصاً. يمكنك البحث عن هذا المستخدم على تويتر من خلال شريط البحث أيضاً.

2- استخدام إحدى الأدوات الخارجية:
تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الأدوات التي تساعدك في العثور على العلامات ، والتغريدات المجمعة التي تحتوي على هذه العلامات ، مما يتيح لك متابعة آخر الأخبار والموضوعات الشائعة على Twitter دون الحاجة إلى إنشاء حساب.

أداة Trends24:
(Trends24) يوفر لك قائمة بسيطة ومحدثة بالساعة لأهم الموضوعات الشائعة في أي مكان في العالم ، ويحتفظ دائماً بجميع الموضوعات التي حدثت في ال 24 ساعة الماضية لتتصفحها
يمكنك تصفية البحث حسب البلد ، وتتيح لك رؤية الموضوعات الشائعة في مقاطعات محددة في البلد.
تتيح لك هذه الأداة أيضاً تصفح مقاطع الفيديو الشائعة على Twitter من خلال هذا الرابط videos.trends24.

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق