ميزة جديدة من فيسبوك لمستخدمي مكالمات مسنجر المرئية

0

إطلاق ميزة جديدة من فيسبوك لمستخدمي تطبيق Messenger إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل جماعي على مواقع التواصل الاجتماعي
وقالت عملاقة التواصل الاجتماعي في احدى مدوناتها : منذ فترة من هذا العام أطلقنا العديد من الميزات الجديدة التي تساعدك على الاتصال دائماً مع اصدقائك وعائلتك حيثما كنت وأضافت ايضاً أن بعض الاشياء ببساطة أفضل عندما نكون معاً
واليوم تعلن فيسبوك عن اطلاق ميزة Watch Together التي تمكن المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو مع العائلة والاصدقاء ورؤية تفاعلاتهم من خلال مكالمات مسنجر المرئية Messenger Rooms.

واضافت فيسبوك ايضاً أن مستخدمي تطبيق مسنجر يقوموا كل يوم بإجراء اكثر من 150 مليون مكالمة فيديو ويرسلون أكثر من 200 مليون مقطع فيديو لكن الان مع ميزة Watch Together يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الاخرين في الوقت نفسه.

قال فيسبوك لقد أنشأنا Watch Together ليكون قضاء الوقت مع الاصدقاء ممتعاً قدر الامكان أقرب ما يكون تجربة شخصية وأضاف ايضاً أن الميزة مهمة ايضاً لمنشئي المحتوى.
بالنسبة لكيفية عمل ميزة Watch Together ، قال Facebook أنه بمجرد بدء مكالمة مرئية على Messenger ، أو إنشاء غرفة Messenger ، يمكنك التمرير سريعاً للوصول إلى القائمة واختيار الميزة الجديدة. من هناك ، يمكن للمستخدم اختيار مقطع فيديو مقترح أو اختيار مقطع فيديو حسب الفئات المتاحة ، وهي: التلفزيون والأفلام ، أو المشاهدة ، أو التحميل.
يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 8 أشخاص على مكالمات فيديو Messenger ، أو ما يصل إلى 50 شخصاً في غرف Messenger. مشيرة إلى أن ميزة Watch Together مجانية ، وستكون متاحة أيضاً في جميع أنحاء العالم لمستخدمي غرف Messenger و Messenger على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android من Google ، ونظام iOS من Apple.

كشف موقع فيسبوك ، الخميس الماضي ، عن Facebook Campus ، وهو شبكة اجتماعية مخصصة لطلبة الجامعات فقط ، وتساعدهم في التواصل معهم فيما بينهم.