اخبار التقنية

يختار YouTube خيار تبديل لغات البحث الصوتي في تطبيقه

بعد اختبار مقاطع فيديو قصيرة مثل Tik Tok ، يختبر YouTube زر تبديل لغات البحث الصوتي على Android مباشرة على شاشة الإدخال.
بالأمس ، قدمت منصة YouTube نسخة تجريبية محدودة من تطبيقها على نظام تشغيل Android ، حيث تختبر وظيفة تسجيل ونشر مقاطع فيديو قصيرة كما هو الحال مع Tik Tok ، والآن أضاف مطوروها اختباراً آخر ، سيكون مفيداً لأولئك الذين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو فقط ، عن طريق إضافة زر يسمح بتبديل لغات البحث الصوتي مباشرة على شاشة الإدخال.
وبالتالي ، إذا كنت متعدد اللغات وتريد استخدام البحث الصوتي ، فسيسمح هذا أخيراً بالبحث عن مقاطع فيديو غير متوفرة باللغة التي قمت بإعدادها في إعدادات تطبيق YouTube ، وذلك عبر زر أزرق جديد يجلب معه المزيد من التفاصيل.
ومع ذلك ، كما هو الحال مع النسخ التجريبية ، يتم نشر هذه الميزة لمجموعة محدودة جداً من المستخدمين على نظام التشغيل ، وكما أشرنا ، يجب أن تلاحظ وجود “بانر أزرق” على شاشة إدخال الصوت يمنحك المزيد من التفاصيل إذا كنت في الاختبار.
أخيراً ، أشار YouTube إلى أن هذه الأداة متاحة لجميع اللغات المدرجة على موقع الخدمة ، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان عليك التمرير عبر قائمة بجميع هذه اللغات عندما تريد التبديل أو إذا كانت اللغات الأكثر استخداماً متاحة بسهولة.

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق