شروحات

أفضل 5 أماكن لشراء بطاقات الهدايا باستخدام تشفيرك

بينما يمكنك استخدام العملة المشفرة الخاصة بك مباشرةً لشراء المنتجات والخدمات من عدد من الشركات ، إلا أننا ما زلنا بعيدين عن اعتماد الدفع الشامل بالعملات المشفرة. لا تقبل معظم الشركات بعد مدفوعات التشفير ، لذا قد يكون إيجاد طرق لإنفاق أموالك أمرًا صعبًا. هذا هو السبب في أن شراء بطاقات الهدايا باستخدام التشفير الخاص بك يمكن أن يجعل الأمور أسهل بكثير. من خلال القيام بذلك ، يمكنك إنفاق عملاتك المشفرة بشكل غير مباشر في آلاف الأماكن المختلفة حول العالم. إذن ، ما هي مواقع بطاقات الهدايا المشفرة الأفضل؟

Bitrefill هو موقع إلكتروني شهير للغاية لشراء بطاقات الهدايا بالعملات المشفرة. باستخدام Bitrefill ، يمكنك تحديد موقعك ثم عرض جميع بطاقات الهدايا التي يمكنك شراؤها واستخدامها في بلد إقامتك.

إذا حددت الولايات المتحدة كموقعك ، على سبيل المثال ، فسترى بطاقات هدايا متاحة لأسماء ضخمة مثل Apple و Amazon و DoorDash و Walmart و Macy’s. يمكنك حتى شراء بطاقات هدايا للمطاعم وشركات الطيران وأماكن الإقامة.

علاوة على ذلك ، لديك مجموعة من طرق الدفع المشفرة للاختيار من بينها عند استخدام Bitrefill. حاليًا ، يمكنك إنفاق العملات المشفرة في شكل Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Tether و Dash و Dogecoin. العملات التقليدية مثل الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي مقبولة أيضًا. بعد تحديد المبلغ الذي ترغب في وضعه على بطاقة الهدايا (البطاقات المختلفة لها حدود أسعار مختلفة) ، سيتم إرسال رمز بطاقة الهدايا والإيصال عبر البريد الإلكتروني.

اجعل فيديو اليوم

CryptoRefills هو موقع آخر رائع لبطاقات الهدايا المشفرة يمكنك استخدامه لفتح خيارات الإنفاق اللامركزي. مرة أخرى ، يمكنك تحديد موقعك لمعرفة بطاقات الهدايا المتاحة للإنفاق في منطقتك. CryptoRefills متاح في مجموعة واسعة من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا والهند والمملكة المتحدة

باستخدام CryptoRefills ، يمكنك الحصول على بطاقات هدايا لإنفاقها في Amazon و Uber و ASOS و Nike و Whole Foods وعدد لا يحصى من بائعي التجزئة والمطاعم الآخرين. سترى حدودًا متفاوتة للقيمة بناءً على البطاقة التي تريدها.

تتيح لك CryptoRefills الدفع باستخدام مجموعة متنوعة من العملات المشفرة المختلفة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Dai و Litecoin و USD Coin. يمكنك تحديد المبلغ الذي ترغب في وضعه على بطاقة الهدايا التي اخترتها بالضبط ، وستتلقى بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز بطاقة الهدايا والإيصال بعد الشراء.


يعد CoinGate موردًا رائعًا لتنفيذ مجموعة من الأنشطة المختلفة المتعلقة بالتشفير ، بما في ذلك شراء بطاقات الهدايا. تقدم CoinGate بطاقات هدايا لمئات المتاجر ، بما في ذلك Amazon و Starbucks و Target و Walmart و Steam.

يسمح CoinGate بالدفع في العديد من العملات المشفرة الشائعة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin و TRON و Tether و Shiba Inu Coin. بمجرد إجراء عملية الشراء ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من CoinGate يحتوي على رمز بطاقة الهدايا الخاصة بك للإنفاق. لاحظ أن هناك حدًا قدره 100 دولار لكل بطاقة هدايا تشتريها.

تقدم Coinsbee قائمة ضخمة من بطاقات الهدايا للعملاء في جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا الموقع ، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا لـ Amazon و Xbox Live و Best Buy و eBay و Netflix والعديد من بائعي التجزئة الآخرين. هناك أيضًا بطاقات هدايا للسفر والترفيه وحتى الأدوات المنزلية. اعتمادًا على البطاقة التي تختارها ، ستلبي حدًا مختلفًا لمقدار المبلغ الذي يمكنك إيداعه.


تقدم Coinsbee أكبر مجموعة مختارة من خيارات الدفع بالعملات المشفرة من بين جميع مواقع بطاقات الهدايا المدرجة هنا. يمكنك الدفع باستخدام عملة مشهورة مثل Bitcoin أو Ethereum أو عملة أكثر غموضًا مثل TenX أو Nexo. هناك أكثر من 100 عملة مشفرة مختلفة يمكنك استخدامها للدفع ، لذلك بالتأكيد لن تجد نفسك أمام خيار.

بمجرد شراء بطاقة الهدايا التي تريدها ، سترسل لك Coinsbee على الفور رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز بطاقة الهدايا الخاصة بك للاستخدام الفوري.

eGifter هو خيارنا الأخير لشراء بطاقات الهدايا بالعملات المشفرة. يتيح لك هذا الموقع الحصول على بطاقات هدايا من أكثر من 300 بائع تجزئة ومطعم ، بما في ذلك Amazon و Target و Subway و Burger King و Adidas.

يمكنك زيادة قيمة بطاقة الهدايا التي تريدها أو إنقاصها بزيادات قدرها خمسة دولارات ، ويختلف حد القيمة باختلاف كل بطاقة. بمجرد شرائك بطاقة ، سيرسل لك eGifter رسالة بريد إلكتروني تزودك برابط مطالبة لبطاقة الهدية الخاصة بك.

ومع ذلك ، يتيح لك eGifter فقط شراء بطاقات الهدايا باستخدام Bitcoin ، لذا فهو ليس الخيار الأفضل من حيث خيار الدفع. ضع في اعتبارك أحد المواقع الأخرى المدرجة هنا إذا كنت تبحث عن شراء بطاقات هدايا باستخدام عملة بديلة.

شراء بطاقات الهدايا بالعملات المشفرة يفتح خيارات الإنفاق الخاصة بك

في حين أن مدفوعات التشفير المباشرة لا تزال محدودة للغاية في جميع أنحاء العالم ، فإن استخدام المواقع المذكورة أعلاه لشراء بطاقات الهدايا باستخدام التشفير يتيح لك الوصول إلى مئات العلامات التجارية والخدمات الأخرى في غضون دقائق.

ما عليك سوى اختيار بطاقة الهدايا التي تريدها ، والدفع بالعملات المشفرة ، واستلام رمز بطاقة الهدية أو رابط الاسترداد فورًا. لا يمكن أن يكون أسهل!


عملة البيتكوين الذهبية واقفة بين كومة من العملات

12 شيئًا يمكنك شراؤها بعملة البيتكوين

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى