شروحات

احصل على أكثر من 200 دولار في برامج المكافآت مع اشتراكك

للأسبوع المقبل ، يمكنك الحصول على ما يزيد عن 200 دولار من البرامج عند الاشتراك في Parallels ، لذلك حان الوقت الآن للحصول على البرنامج الخاص بك.

أولئك الذين يبحثون عن طرق لتشغيل Windows على أجهزة Mac يعرفون مدى صعوبة ذلك بدون الجهاز الظاهري المناسب.

لحسن الحظ ، Parallels هي الأداة الوحيدة التي سيتم تشغيلها بدون مشكلة على أجهزة Mac ، مما يجعلها خدمة مضمونة لأي مطور تطبيقات أو مختبِر أو ببساطة لأولئك الذين يرغبون في لعب ألعاب Windows على أجهزة Mac. والخبر السار هو أنه يمكنك الآن توفير 230 دولارًا على حزمة ضخمة.

انقاذ على المتوازيات

Parallels هي خدمة رائعة لأولئك الذين يحتاجون إلى طريقة لتشغيل Windows على أجهزة Mac لأغراض مختلفة. بينما قد تبدو الأداة مكلفة ، يمكنك الآن توفير 230 دولارًا ضخمًا من خلال اشتراك بسيط في Parallels Desktop Standard لمدة عام.

كيف تسأل؟ حسنًا ، ما عليك سوى اتباع الرابط الخاص بنا نحو متجر Parallels وستكتشف أن Parallels Desktop Standard for Mac موجود بالفعل في عربة التسوق الخاصة بك. ومع ذلك ، ستحتوي عربة التسوق الخاصة بك أيضًا على ثلاثة منتجات أخرى.

  • أكرونيس سايبر بروتكت هوم أوفيس بريميوم (سنة واحدة): قيمتها 189.99 دولارًا
  • الوصول المتوازيات (سنة واحدة): بقيمة 20 دولارًا
  • مجموعة أدوات المتوازيات (سنة واحدة): بقيمة 20 دولارًا

صفقة Parallels متاحة فقط من خلال 26 مايوو 2022، لذا تأكد من إجراء عملية الشراء بحلول ذلك الوقت!

الحزمة الكاملة لجهاز Mac الخاص بك

أنت تعلم بالفعل أن Parallel يعمل ببراعة للسماح لمستخدمي Mac بتشغيل Windows على أجهزتهم. يتيح ذلك للمطورين اختبار تطبيقاتهم ، على سبيل المثال ، بينما يمكن للاعبين تشغيل ألعاب Windows على أجهزتهم ، دون التعرض لأي زمن انتقال.

اجعل فيديو اليوم

ال أكرونيس سايبر بروتكت طريقة رائعة للحفاظ على عالمك الرقمي آمنًا ، حيث تجمع بين الحماية للبيانات الشخصية والأمن السيبراني في نفس الحزمة. كما يوفر الحماية من برامج الفدية والنسخ الاحتياطية والنسخ المتماثل التلقائي للبيانات في السحابة والقدرة على تحميل ما يصل إلى 1 تيرابايت من البيانات في السحابة.

الوصول المتوازيات طريقة سهلة وسريعة للوصول إلى بيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد. يمكنك الوصول إلى التطبيقات والملفات والمزيد من نفس الأداة.

أخيرا، مجموعة أدوات المتوازيات هو حل شامل يساعدك على تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنظيف جهاز الكمبيوتر وضغط الملفات وإنشاء رموز شريطية والمزيد.

ستوفر لك هذه الأدوات مجتمعة طريقة رائعة لاستخدام Windows على أجهزة Mac ، وحماية جهازك ، والوصول السريع والسهل عن بُعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي مكان في العالم والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالة.

احصل على مكافأة عند شراء المتوازيات

تعد المكافأة التي يمكنك الحصول عليها الآن من خلال شراء Parallels مكافأة رائعة وستوفر الكثير من المال عن طريق الدفع مقابل اشتراكك فقط.

نأمل أن تعجبك العناصر التي نوصي بها ونناقشها! لدى MUO شراكات تابعة ورعاية ، لذلك نتلقى حصة من الإيرادات من بعض مشترياتك. لن يؤثر ذلك على السعر الذي تدفعه ويساعدنا في تقديم أفضل توصيات المنتج.


المتوازيات

يضيف Parallels Desktop دعمًا أصليًا لأجهزة Apple Macs M1

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى