شروحات

ما هي أرخص خطة بيانات لساعة Apple Watch؟

Apple Watch هي الصاحب المثالي لجهاز iPhone الخاص بك. باستخدامه ، يمكنك قراءة الرسائل والرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى دون التقاط هاتفك. ومع ذلك ، لديك GPS + Cellular Apple Watch ، ستحتاج إلى خطة خلوية لتحقيق أقصى استفادة من جهازك.

على الرغم من وجود الكثير من الخطط لساعة Apple Watch ، إلا أنها ليست دائمًا أي الخطط يجب أن تتماشى معها. لهذا السبب نحن هنا للمساعدة. لذلك إذا كان لديك GPS + Cellular Apple Watch ، فإليك أفضل وأرخص خطط البيانات في السوق.

1. فيريزون وايرلس

إذا كنت بالفعل أحد عملاء Verizon Wireless ، فأنت محظوظ. باستخدام خيار Verizon Connected Device ، يمكنك إضافة Apple Watch إلى خطة البيانات الحالية. لا يهم إذا كان لديك خطة بيانات غير محدودة أو خطة بيانات مشتركة ، يمكنك إضافة Apple Watch مقابل رسم قدره 10 دولارات شهريًا.

هذا يعني أنه يمكنك توصيل Apple Watch بخطة بيانات دون الحاجة إلى الحصول على عقد منفصل. بدلاً من ذلك ، ستستخدم البيانات من خطتك الحالية.

تعد Verizon حاليًا شركة النقل الرئيسية الوحيدة التي تسمح لك بتوصيل Apple Watch دون الحاجة إلى خطة بيانات غير محدودة. لذلك إذا لم يكن لديك خطة غير محدودة ، وكنت تستخدم Verizon ، فأنت محظوظ. إذا كنت لا تريد خطة غير محدودة ولكنك تريد توصيل Apple Watch ، فقد يكون Verizon هو خيارك الوحيد.

2. تي موبايل

إذا كنت تبحث عن خطة ساعة ذكية رخيصة ، ففكر في T-Mobile. تقدم T-Mobile خطتين للساعات الذكية. هذه الخطط هي أيضًا أكثر خطط البيانات بأسعار معقولة لأجهزة iPad. أرخص خطة هي 5 دولارات فقط شهريًا وتقدم 500 ميجا بايت من البيانات. إنه ليس كثيرًا ، ولكن بالنسبة للبعض قد يكون هذا كافياً – خاصةً إذا كنت لا تستخدم Apple Watch كثيرًا.

اجعل فيديو اليوم

توفر خطة 5 دولارات شهريًا أيضًا القدرة على شراء حزم البيانات وتمنحك القدرة على الترقية في أي وقت. مقابل 10 دولارات شهريًا ، تقدم T-Mobile خطة بيانات غير محدودة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء فقط.

الجانب السلبي الوحيد هنا هو أنه يجب أن تكون أحد مستخدمي T-Mobile Magenta للحصول على خطة 5 دولارات. يجب أن تكون أيضًا أحد مستخدمي T-Mobile بشكل عام لخطة 10 دولارات.

ليس الجميع من عملاء T-Mobile ، ولكن إذا كنت جادًا في الحصول على خطة Apple Watch ميسورة التكلفة ، فقد يوفر لك التبديل 60 دولارًا سنويًا أو أكثر. يمنح T-Mobile المشتركين أيضًا عامًا مجانيًا من Paramount + ، لذلك قد يكون هذا حافزًا آخر للتبديل.

3. AT&T

إذا كنت أحد عملاء AT&T الحاليين ، فيمكنك إضافة خطة Apple Watch إلى خطتك الحالية غير المحدودة مقابل 10 دولارات فقط شهريًا. ستسمح لك خطة الإضافات هذه باستخدام بياناتك الحالية. هناك رسوم إعداد بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا إذا قررت السير في هذا الطريق ، ولكن هذا مجرد رسم لمرة واحدة.

إذا لم يكن لديك خطة AT&T غير محدودة ، فسيكون السعر أكبر من 10 دولارات. أيضًا ، أبلغ بعض المستخدمين عن ارتفاع فواتيرهم بعد إضافة Apple Watch إلى خطة غير محدودة. لذلك حتى تصبح الأسعار أكثر شفافية ، من الأفضل تجنب إضافة Apple Watch إلى أي شيء باستثناء خطة غير محدودة.

إذا كنت تتسوق لشراء شبكة جديدة ولم يكن لديك Apple Watch حتى الآن ، تقدم AT&T صفقات رائعة على ساعات Apple. أبلغ بعض المستخدمين عن حصولهم على 200 دولار من Apple Watch عندما اشتروا اثنين في وقت واحد. تقدم AT&T أيضًا خيار تمويل Apple Watch.

نادي 10 دولارات في الشهر

بصرف النظر عن خطط Apple Watch الأخرى المذكورة ، تقدم العديد من شركات النقل الأخرى نفس خيار 10 دولارات شهريًا عند إضافة Apple Watch إلى خطة حالية. ومع ذلك ، قد لا تتمتع شركات النقل هذه بنفس التغطية أو الصفقات التي تتمتع بها شركات النقل الثلاث الكبرى. إذا كنت لا تتطلع إلى التبديل إلى شركة اتصالات جديدة ، ففكر في التحدث إلى شركة الاتصالات الحالية. من المحتمل أن يعرض الناقل خطة Apple Watch.

تقدم شركات النقل مثل US Cellular خطة بقيمة 10 دولارات شهريًا ، كما تفعل Xfinity Mobile. لدى Spectrum Mobile أيضًا خطة بقيمة 10 دولارات شهريًا. ومع ذلك ، فإن هذه الخطط لها رسوم تنشيط ، والتي تختلف ، لذا تأكد من التحقق من مشغل شبكة الجوال أولاً.

إذا كنت تستخدم خطة مدفوعة مسبقًا مثل Cricket ، فلن تتمكن من توصيل Apple Watch. لا تقدم خطط الدفع المسبق الأخرى ، مثل Tracfone و Net10 و Mint Mobile أيضًا اتصالات بالساعة الذكية. يبدو أنه في الوقت الحالي ، ما لم تحصل على خطة لـ Apple Watch فقط ، فلن تتمكن من استخدام شركة اتصالات مدفوعة مسبقًا.

ما هي أفضل خطة خلوية لـ Apple Watch؟

مع توفر العديد من الخطط ، قد يكون من الصعب اختيار الخطة الأفضل. في الوقت الحالي ، يبدو أن كل خطة تبلغ 10 دولارات شهريًا (مع استثناء T-Mobile) ، ويجب أن تكون عميلاً حاليًا للحصول على خطة.

خطة T-Mobile هي أرخص خطة بشكل عام بسعر 5 دولارات شهريًا فقط. تتمتع T-Mobile أيضًا بتغطية ممتازة وخطط بيانات ميسورة التكلفة لجهاز iPhone الخاص بك أيضًا. ولدى T-Mobile صفقات متكررة للعملاء الجدد ، مما يمنحك أقصى فائدة مقابل ما تدفعه ، مما يعني أن T-Mobile هي على الأرجح أفضل ساعة Apple Watch ، في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، فإن Verizon و AT&T هما أكبر متنافسين في فئة 10 دولارات شهريًا. في حين أن هذه الخطط هي نفس سعر كل خطة أخرى تقريبًا ، إلا أنها تحتوي على ميزات لا يمتلكها الآخرون. على سبيل المثال ، Verizon هي الخطة الوحيدة التي لا تفرض رسومًا إضافية على إضافة Apple Watch إلى خطة غير محدودة. بينما تحتاج إلى خطة غير محدودة مع AT&T ، يمكنك الحصول على خصم كبير على Apple Watch من متجر AT&T.

ما يجب مشاهدته عند الحصول على خطة لساعتك

قبل الحصول على خطة خلوية لـ Apple Watch ، تأكد من الانتباه لرسوم التنشيط ، والتي يبدو أنها تتغير كثيرًا. تقدم جميع شركات النقل تقريبًا خيارًا بقيمة 10 دولارات شهريًا ، لكن هذا لا يشمل رسوم التنشيط. على سبيل المثال ، لدى AT&T رسم تنشيط قدره 25 دولارًا ، ويقال إن فيريزون لديها رسوم تنشيط قدرها 30 دولارًا ، على الرغم من أن بعض المستخدمين يمكنهم الحصول على خصم في المتجر.

بشكل عام ، سيكون الحصول على خطة خلوية لـ Apple Watch رخيصًا إلى حد ما إذا قمت بإضافتها إلى شركة الاتصالات الحالية. هذا خيار أفضل بكثير من البحث عن خطة قائمة بذاتها. إذا كان مشغل شبكة الجوال الخاص بك لا يقدم خطة ساعة ذكية ، فإن تبديل شركات الاتصالات يعد خيارًا قابلاً للتطبيق يمكن أن يوفر لك المال.


شخص يرتدي قميصًا أزرق يرتدي ساعة Apple Watch وينظر إليها.

Apple Watch: مقارنة بين الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى