شروحات

هل أصبح Netflix هو التلفزيون الكبلي الجديد؟

تفكر Netflix في طرق جديدة لجذب المشتركين ، بما في ذلك محتوى البث المباشر. ولكن هل ستحول هذه الميزة Netflix إلى تلفزيون الكابل؟

يتجاوز عمر Netflix 20 عامًا ، وقد كان جيدًا. ومع ذلك ، مع وجود منافسين مثل Hulu و Disney + في أعقابها ، يجب أن تستمر في الابتكار أو تذبل وتموت.

قررت الشركة تبني البث المباشر ، في خطوة يمكن أن تجعلها تشبه عمليات تلفزيون الكابل التقليدي ، والتي عطلتها بنجاح.

هل هذه حالة عودة إلى المستقبل؟

تخطط Netflix لبدء البث المباشر

تقوم Netflix باتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور ، فهي تقدم إعلانات كجزء من طبقة مدعومة بالإعلانات ، والآن ، يقال إن خدمة البث تدرس محتوى البث المباشر.

أبلغ الموعد النهائي أن Netflix في المراحل الأولى من تطوير وإضافة خيار البث المباشر إلى قائمة المحتوى الخاصة به. وفقًا لـ Deadline ، سيركز البث المباشر على البث المباشر على المحتوى والأحداث غير المسجلة. سيشمل ذلك العروض الكوميدية الحية مثل Netflix المستقبلية هي مهرجان نكتة وعروض الواقع وعروض المنافسة.

أجرى المتسابق Disney + بالفعل تجربة البث المباشر خلال حدث ترشيحات جوائز الأوسكار لهذا العام ، ويقال إنه سيستضيف قريبًا Dancing With The Stars. حتمًا ، ستحذو جميع أجهزة البث في النهاية حذوها.

تبدأ Netflix بالبث المباشر لعروضها غير المكتوبة ومحتوياتها الكوميدية الاحتياطية لأنها تستضيف بالفعل هذه الأحداث على أي حال ، لذا فهي تكتيك منخفض التكلفة لمساعدة Netflix في معرفة ما إذا كان البث المباشر سيضيف قيمة إلى مكتبتها وخطتها النهائية.

اجعل فيديو اليوم

هل سيجعل البث المباشر Netflix مثل تلفزيون الكابل؟

سيعطي البث المباشر Netflix بعض الإمكانات التي يتمتع بها تلفزيون الكابل. على سبيل المثال ، ستتمكن Netflix من إجراء استطلاعات الرأي بسهولة للجمهور للتصويت عليها في الوقت الفعلي ، لا سيما أثناء عروض المنافسة.

من شأن البث المباشر أيضًا أن يمكّن Netflix من أن يصبح جزءًا من روح العصر الوطني. هذا يعني أن المشغل سيكون قادرًا على الاستفادة من الأحداث الحية المهمة مثل مراسم التنصيب الرئاسية أو جلسات الاستماع المهمة في الكونجرس التي تجذب المصلحة الوطنية ، إذا اختارت ذلك.

لذا فإن الإجابة هي نعم ، ستبدأ Netflix في تشبه تلفزيون الكابل إذا اختارت التنافس مع الكابل للحصول على مقل عيون البث التلفزيوني المباشر. قد يثبت حتى أنه منافس هائل إذا استثمر بكثافة في الأحداث الحية ، مثل الاستثمار في حقوق بث NFL من Amazon Prime.

السؤال هو ، هل يجب أن تفعل ذلك؟

يجب أن تركز Netflix على قوتها الأساسية

ستنضم جميع جهات البث في النهاية إلى لعبة البث المباشر ، لذلك لا يوجد خيار أمام Netflix.

في حين أن البث المباشر يمكن أن يجبر المشتركين على البقاء مخلصين لـ Netflix بسبب الطبيعة المحدودة للوقت لـ Live TV ، فإن Netflix تدين بنجاحها لتزويد المشتركين بترفيه لا يقاوم.

في نهاية اليوم ، لن يهم ما إذا كان هذا الترفيه يتم بثه مباشرة أو مسجلاً طالما أنه لا يقاوم.


شاشة فتح netflix على الكمبيوتر المحمول

هل يمكن اختراق حساب Netflix الخاص بك؟

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى