واتساب

أخبار التكنولوجيا .. واتساب يوقف دعمه لهواتف iPhone .. Xiaomi تضيف إصدارات خاصة إلى عائلة Redmi Note 11

نشر موقع “صدى البلد” مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية ، بين الأخبار والتقارير حول أحدث التقنيات ، كان أبرزها ما يلي:

ذكرت تقارير إخبارية أن منصة WhatsApp تعمل على ميزة جديدة لمستخدميها تتعلق بالرسائل المخفية.

كشفت تقارير من موقع MySmartPrice أن شركة Realme الصينية تعتزم إطلاق هاتف جديد ، Realme C30 ، قريبًا في الأسواق ، ومن المتوقع أن يتم إصداره بسعر مناسب وربما أرخص من الإصدار السابق ، هاتف Realme C31.

صادر خدمة الرسائل الفورية الأكثر شهرة WhatsApp أشار WhatsApp ، وهو تنبيه عاجل لمالكي بعض هواتف iPhone حول العالم ، إلى أنه يخطط للتوقف عن دعم تطبيقه على بعض الأجهزة التي تعمل بإصدارات معينة من نظام التشغيل iOS من Apple.

أطلقت شركة Samsung One UI beta لمالكي Galaxy Watch4

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية ، أنها ستطلق النسخة التجريبية من واجهة المستخدم One UI لتصبح متاحة لمستخدمي ساعة Galaxy Watch4 الذكية ، وهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها نسخة تجريبية من ساعة ذكية ، وسيتم الإطلاق في 2 يونيو.

Redmi Note 11T Pro و Pro + .. Xiaomi تضيف هواتف جديدة إلى عائلة Redmi Note 11

أضافت Xiaomi ثلاثة أعضاء جدد إلى أحدث إصداراتها من NOTE في السوق ، والمعروفة باسم “Redmi Note 11” ، ونظراً لسعرها التنافسي ومواصفاتها الممتازة ، فمن المتوقع أن تكون طرازات “Redmi” الجديدة من بين الهواتف التي ستنضم إليها تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية هذا العام.

أكدت Google وجود ثغرات أمنية خطيرة في متصفح Chrome الخاص بها على هواتف Android ، مما يعرض مستخدميها للعديد من مخاطر الخصوصية.

أطلقت Xiaomi سماعاتها اللاسلكية Redmi Buds 4 Pro بمواصفات رائعة

أعلنت شركة شاومي عن أحدث إصداراتها من سماعات الرأس اللاسلكية ، والتي تنطلق بمواصفات مميزة وقدرات كبيرة تحت اسم Redmi Buds 4 Pro.

سامسونج تستثمر 356 مليار دولار في إنتاج أشباه الموصلات والذكاء الاصطناعي

يعتقد الكثير من الناس أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية هي شركة رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون فقط ، ولكن الحقيقة هي أن عملاق التكنولوجيا يطور العديد من المنتجات لمواكبة متطلبات العصر الحالي وخدمة أهدافه طويلة المدى. .

سعر هاتف Reno8 Pro + المواصفات .. أوبو تكشف عن هاتف جديد بتصميم قوي وعصري

كشفت شركة Oppo الصينية المصنعة للهواتف الذكية ، عن أحدث إصدارات سلسلة “Reno” من الفئة المتوسطة ، وتشتمل تشكيلة Reno8 على هاتف مميز من حيث المواصفات والأداء يُدعى Reno8 Pro + ، والذي تم تصميمه ليكون واحدًا من أفضل هواتف Android التي أطلقتها الشركة هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى