شروحات

كيفية استرداد قوائم التشغيل المفقودة أو المحذوفة من Spotify

إذا قمت بحذف قائمة تشغيل Spotify من قبل ، فيجب أن تعلم أن هناك طريقة لاستعادتها

تتيح لك قوائم تشغيل Spotify تنسيق الموسيقى الخاصة بك بناءً على ما تريد. سواء كان مزاجًا أو نوعًا أو موسمًا معينًا ، سمها ما شئت ؛ يمكنك إنشاء قائمة تشغيل لها. ومع ذلك ، تحدث أخطاء ، وقد تحذف عن طريق الخطأ إحدى قوائم التشغيل الخاصة بك. إذا حدث ذلك ، فلا داعي للذعر. يمكنك استعادة قوائم التشغيل المحذوفة من Spotify.

تابع القراءة لمعرفة كيفية استرداد قائمة تشغيل Spotify المحذوفة.

كيفية استرداد قائمة تشغيل Spotify المحذوفة

قبل أن نوضح لك كيفية استرداد قوائم تشغيل Spotify المحذوفة ، يجب أن تكون على دراية بأمرين. أولاً ، عندما تحذف قائمة تشغيل ، لن يمسحها Spotify تمامًا. على الرغم من أنها لن تظهر في ميزة Your Library الخاصة بـ Spotify ، إلا أن منصة البث ستحتفظ بها لفترة من الوقت ، مما يتيح لك استعادتها لاحقًا إذا غيرت رأيك.

عادةً ما يحفظ Spotify قوائم التشغيل المحذوفة لمدة 90 يومًا. لا داعي للقلق طالما أنك استعدت قوائم التشغيل المحذوفة خلال هذه الفترة. هناك نقطة رئيسية أخرى يجب ملاحظتها وهي أن ميزة استرداد قائمة التشغيل الخاصة بـ Spotify لا يمكن الوصول إليها عبر تطبيق الهاتف أو سطح المكتب. يجب عليك استخدام مشغل الويب.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك كيفية استرداد قائمة تشغيل Spotify المحذوفة على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي:

  1. افتح متصفح الويب وانتقل إلى صفحة نظرة عامة على حساب Spotify. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
  2. بعد ذلك ، حدد استعادة قوائم التشغيل من قائمة التنقل اليسرى. إذا قمت بالوصول إلى الصفحة على متصفح هاتفك المحمول ، فانقر فوق نظرة عامة على الحساب لفتح قائمة منسدلة ، ثم حدد استعادة قوائم التشغيل.

  3. سيعرض لك Spotify جميع قوائم التشغيل التي حذفتها خلال الـ 90 يومًا الماضية. يختار يعيد بجوار قائمة التشغيل لاستعادتها. ال يعيد سوف يتغير الزر إلى رمم، للإشارة إلى أنه تم استرداد قائمة التشغيل الخاصة بك بنجاح.

اجعل فيديو اليوم

ستكون قائمة تشغيل Spotify المستعادة أسفل مجموعة قوائم التشغيل على مشغل الويب الخاص بـ Spotify. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك عرض قائمة التشغيل المستعادة من خلال البحث عنها في مكتبتك الموسيقية.

إذا كنت لا ترى قائمة التشغيل التي تمت استعادتها ، فأغلق تطبيق Spotify أو مشغل الويب ، ثم افتحه مرة أخرى. معرفة كيفية استعادة قائمة التشغيل هو مجرد غيض من فيض. هناك المزيد من النصائح والحيل الخاصة بقائمة تشغيل Spotify التي يمكنك تعلمها للارتقاء بتجربتك إلى مستوى جديد تمامًا.

لا تفقد قوائم التشغيل الخاصة بك على Spotify مرة أخرى

تعد ميزة قائمة التشغيل في Spotify أداة قوية لتنظيم الموسيقى الخاصة بك. يعد إنشاء قائمة تشغيل على Spotify أمرًا سهلاً. يعد حذفها دفعة واحدة أيضًا نزهة في الحديقة. ومع ذلك ، إذا حذفت قائمة تشغيل عن طريق الخطأ أو فعلت ذلك عن قصد ، فعندئذ تندم على ذلك ، فإن ميزة استعادة قوائم التشغيل في Spotify هي منقذك.


شعار سبوتيفي المعدني

10 ميزات خفية من Spotify يجب على الجميع معرفتها

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى