شروحات

كيفية البحث عنها واستخدامها

تعد ميزة المراسلة على Instagram جزءًا كبيرًا من تجربة التطبيق ، ويقوم Instagram بتعديلها باستمرار لجعلها سهلة الاستخدام قدر الإمكان.

ربما لاحظت مجلد طلبات الرسائل من قبل عندما تفتح رسائل Instagram الخاصة بك. ولكن هناك مجلد آخر مخفي مدفون بشكل أعمق بعنوان “الطلبات المخفية”. إليك ما يجب أن تعرفه عن هذه الرسائل المخفية.

ما هي الطلبات المخفية؟

الطلبات المخفية عبارة عن مجلد يحتوي على طلبات رسائل أرسلها مستخدمو Instagram الآخرون إليك ، حيث تم وضع علامة على Instagram على أنها مسيئة أو بريد عشوائي. يحتوي Instagram على قائمته الخاصة من الكلمات والعبارات والرموز التعبيرية المسيئة التي ستوصل رسالة في المجلد المخفي.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى إعدادات الخصوصية الخاصة بك على Instagram وإضافة قائمة خاصة بك من الكلمات والعبارات والرموز التعبيرية التي ترغب في تصفيتها في المجلد المخفي.

يمكنك اختيار تجنب هذا المجلد تمامًا. ومع ذلك ، قد يرغب بعض الأشخاص في التحقق من ذلك في حال تم وضع علامة على رسالة بشكل غير صحيح.

أين يوجد مجلد الطلبات المخفية؟

اتبع هذه الخطوات القليلة للعثور على طلباتك المخفية على Instagram:

  1. انتقل إلى علامة تبويب الرسائل الخاصة بك على Instagram.
  2. انقر على (#) الطلبات على يمين الشاشة (سيظهر هذا بالخط الأزرق).
  3. انقر على الطلبات المخفية.

ماذا لو انتهت الرسالة بطلبات خفية عن طريق الخطأ؟

يمنحك Instagram أيضًا خيار حذف أو قبول رسالة. إذا تم ارتكاب خطأ وكانت الرسالة شيئًا لا تريده في مجلد الطلبات المخفية ، فيمكنك اختيار قبول الرسالة ، مما سيسمح لك بالرد.

اجعل فيديو اليوم

كيفية إضافة المزيد من الكلمات والعبارات والرموز التعبيرية إلى قائمة الطلبات المخفية

إذا كنت تلاحظ أن بعض الرسائل المسيئة لا تزال تدخل في مجلد طلبات الرسائل العادية ، فيمكنك إضافة قائمة مخصصة لكلمات التصفية لإرسالها إلى مجلد الطلبات المخفية في المستقبل.

اتبع هذه الخطوات:

  1. انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي على Instagram.
  2. اضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. انقر على إعدادات.
  4. انقر على خصوصية.
  5. انقر على الكلمات الخفية.
  6. انقر على إدارة القائمة
  7. أضف كل كلمة وعبارة ورموز تعبيرية ترغب في تمييزها وتصفيتها في مجلد الطلبات المخفية.
  8. مقبض يضيف حينما تنتهي.

كيفية منع المستخدمين من إرسال رسائل غير لائقة

يجعل Instagram من السهل نسبيًا حظر المستخدمين الذين يظهرون في مجلد الطلبات المخفية. إذا كنت ترغب في حظر شخص ما ، فانقر فوق الرسالة التي أرسلها إليك ، ثم انقر فوق منع في الزاوية اليسرى السفلية.

عندما تنقر على ملف منع الزر ، سيتم إعطاؤك خيار تجاهل المستخدم أو حظره أو الإبلاغ عنه. إذا كانت الرسالة ضارة ، فقد ترغب في الإبلاغ عن الرسالة بالإضافة إلى حظر المستخدم.

كيفية الإبلاغ عن الرسائل في مجلد الطلبات المخفية

إذا ظهرت رسالة على أنها ضارة أو مسيئة أو تبدو كرسالة غير مرغوب فيها أو لم تعجبك ، يمنحك Instagram خيار الإبلاغ عن الرسالة. اتبع هذه الخطوات للإبلاغ عن طلب مخفي:

  1. اضغط على محادثة الرسالة التي تريد الإبلاغ عنها.
  2. اضغط على منع زر في الزاوية اليسرى السفلية.
  3. مقبض تقرير.
  4. حدد سبب الإبلاغ عن الرسالة.
  5. يمكنك بعد ذلك اختيار حظر أو تقييد مستخدم Instagram إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. سيسمح لك Instagram أيضًا باختيار حظر أي حساب يقوم به هذا الشخص في المستقبل.

لماذا يجب أن تهتم بالطلبات المخفية؟

يعد مجلد الطلبات المخفية على Instagram أداة رائعة لتصفية الرسائل الضارة والمسيئة والبريد العشوائي التي يتم إرسالها إليك على التطبيق.

ولكن قد ترغب في التحقق من هذا المجلد من وقت لآخر لمعرفة ما تلقيته ، أو حظر أو الإبلاغ عن أي شيء ضار أو مسيء ، أو العثور على الرسائل التي ربما تم فرزها بشكل غير صحيح في مجلد الطلبات المخفية.


Instagram على الهاتف

كيفية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل على Instagram

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى