شروحات

وفر ما يصل إلى 25٪ على مكاتب FlexiSpot الدائمة والأثاث المريح

حان الوقت لكي تشتري لنفسك هذا المكتب الدائم FlexiSpot الذي كنت تحلم به. مع خصم يصل إلى 25٪ ، اضرب الآن!

نعاني جميعًا من درجات مختلفة من آلام الظهر ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الجلوس على مكاتبنا لساعات طويلة. يُعتقد أن مكاتب الوقوف أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي ، خاصة تلك ذات إعدادات ارتفاع قابلة للتعديل ، بحيث يمكنك التبديل بين الجلوس والوقوف.

هذا أحد الأسباب العديدة التي تجعلك تحتاج إلى مكتب دائم ممتاز ، ولديك FlexiSpot بالضبط ما تحتاجه. أفضل جزء هو أن الخصومات الهائلة تلوح في الأفق!

تقدم الذكرى السنوية لـ FlexiSpot خصمًا بنسبة 25٪

25 مايو 2022 ، هو عندما يحتفل FlexiSpot ، أحد أفضل متاجر الأثاث المريح عبر الإنترنت ، بالذكرى السنوية لتأسيسه. تريد الشركة مشاركة الفرح مع الآخرين ، لذلك يتم بيع جميع المنتجات عبر موقعهم!

سيكون الخصم تصل إلى 25٪ لجميع العناصر الشعبية ، وهي صفقة حلوة جدًا إذا سألتنا. المكاتب الدائمة ذات الارتفاع الثابت أو القابل للتعديل ، والدراجات المكتبية ، وكراسي المكتب المريحة ، وكراسي الألعاب ، وكل شيء آخر متاح على موقع FlexiSpot ستأتي بخصم. نحن على يقين من أنك ستجد شيئًا لتحبه.

إذا كنت تراقب شيئًا بالفعل ولكنك أجلت الشراء بسبب السعر ، فإن 25 مايو هو اليوم المثالي للقيام بالقفزة أخيرًا والحصول على ما تريده بالضبط.

الأمر الأكثر روعة في هذا الاحتفال هو أن FlexiSpot تنوي أيضًا القيام بذلك التخلي عن الطلبات المجانية للعملاء المحظوظين في 25 مايو. لذلك ، بعد تقديم طلبك بسعر رائع بالفعل ، قد ينتهي بك الأمر بمكتب أو كرسي أو أي شيء آخر اشتريته من موقعهم.

اجعل فيديو اليوم

لماذا يجب أن تحصل على مكتب دائم

يمكن للمكاتب الدائمة مثل تلك التي تبيعها FlexiSpot أن تقلل من خطر زيادة الوزن من خلال تشجيعك على حرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار اليوم. أظهرت دراسات مختلفة أن الوقوف أكثر يمكن أن يساعد في تقليل مستويات السكر في الدم ، وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، وتحسين الحالة المزاجية والطاقة ، وزيادة الإنتاجية.

لقد أشاد العملاء بمكاتب FlexiSpot للمساعدة في إصلاح آلام الظهر والورك الناجم عن الانحناء فوق مكاتبهم أو اتخاذ أوضاع جلوس غير صحية.

بالطبع ، يعد التناوب بين الوقوف والجلوس مثاليًا لأنك لا تريد أن تضع الكثير من الضغط على ركبتيك وقدميك أيضًا. لا تنس أن الكراسي المريحة ودراجات المكتب معروضة للبيع أيضًا!


يعد الحصول على أي من هذه المنتجات بتخفيض كبير في الأسعار أمرًا مثاليًا ، لذا قم بعمل قائمة مفضلة ، وانطلق!

تحسين صحتك وإنتاجيتك بسعر رائع

هل أنت مستعد ليوم 25 مايو؟ نحن نعلم أننا! إنه الوقت المثالي للحصول على مكتب واقف من فئة 5 نجوم أو كرسي مكتب! إنه استثمار في نفسك وأنت تستحق كل بنس!

نأمل أن تعجبك العناصر التي نوصي بها ونناقشها! لدى MUO شراكات تابعة ورعاية ، لذلك نتلقى حصة من الإيرادات من بعض مشترياتك. لن يؤثر ذلك على السعر الذي تدفعه ويساعدنا في تقديم أفضل توصيات المنتج.


أفضل 7 مكاتب قائمة قابلة للتعديل

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى