شروحات

كيفية إضافة ردود الفعل على النصوص أو iMessages على iPhone

يؤدي الرد على الرسائل النصية الموجودة على جهاز iPhone إلى ختمها برمز تعبيري صغير حتى يتمكن الجميع من رؤية ما تشعر به.

لقد قطع تطبيق رسائل iPhone شوطًا طويلاً منذ تقديمه ، مع Memojis و GIF وميزات أخرى تجعله أحد أفضل منصات الرسائل النصية المتاحة. من بين كل هذه الميزات الممتعة ، القدرة على إضافة ردود فعل على النص الذي تلقيته.

ردود الفعل هي طريقة سريعة وممتعة لإرسال الرسائل النصية ، وعادة ما تميل إلى جعل المحادثة أكثر حيوية. نظرًا لأن ميزة iPhone الآن متوافقة بشكل معتدل مع Android أيضًا ، فقد أصبحت أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية الرد على رسالة نصية في تطبيق رسائل iPhone.


كيفية الرد على نص أو رسالة iMessage

تعتبر عملية الرد على رسالة نصية أبسط من كتابة رسالة نصية:

  1. فتح رسائل على جهاز iPhone الخاص بك واضغط على المحادثة التي تريد فتحها.
  2. اضغط مع الاستمرار على الرسالة النصية التي تريد الرد عليها.
  3. ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على ردود أفعال مختلفة ، في شكل رموز تعبيرية. وتشمل هذه الرموز للحب ، مثل ، كره ، الضحك ، ردود فعل التعجب ، وأكثر من ذلك.
  4. اضغط على رد الفعل الذي تريد إرساله.
  5. سيظهر رمز في زاوية النص الذي تفاعلت معه.

يمكنك التراجع عن رد فعل بتكرار نفس الخطوات المذكورة أعلاه. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار ، ثم النقر فوق نفس الرمز التعبيري الذي أضفته بالفعل لإزالة رد فعلك. يمكنك أيضًا فتح نفس النافذة المنبثقة بالنقر فوق الرمز بدلاً من النقر مع الاستمرار على النص.

اجعل فيديو اليوم

إذا تفاعل شخص ما مع رسالتك ، فستتلقى إشعارًا بذلك. إذا كنت لا ترغب في أن يتم إعلامك في كل مرة يتفاعل فيها شخص ما مع رسائلك ، فيمكنك كتم صوت الإشعارات لمحادثات معينة على iPhone.

من يمكنه رؤية ردود الفعل على النص

كان من المعتاد أن تظهر ردود الفعل بشكل صحيح لمستخدمي iOS الآخرين. إذا قمت بالرد على رسالة نصية من مستخدم Android ، فسيتم إرسال رد الفعل كرسالة منفصلة بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، بفضل التحديث الأخير ، يمكن لمستخدمي Android الآن عرض ردود أفعال iPhone بشكل صحيح. كل ما يحتاجون إليه هو تحديث برامجهم.

أضف بعض الذوق إلى رسائلك النصية مع ردود الفعل

عندما تكون كسولًا جدًا عن كتابة نص ، أو ترغب فقط في إضافة بعض العناصر المرئية إلى محادثتك لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، تتيح لك ردود الفعل في الرسائل متابعة المحادثة دون الحاجة إلى كتابة كلمة واحدة. ميزة أخرى ممتعة يمكنك استخدامها في تطبيق الرسائل هي ملصق Memoji ، والذي يتيح لك التواصل من خلال أن تصبح نسخة متحركة من نفسك.


كيفية إنشاء واستخدام Memoji على جهاز iPhone الخاص بك

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى