شروحات

ما هي المعدات التي تحتاجها لبدء قناة يوتيوب؟

يستمتع الجميع بمشاهدة YouTube ، ربما لمشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة أو مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام أو مدوني الفيديو أو حتى البرمجة الأصلية.

يمكن لأي شخص أن يبدأ قناة على YouTube ، تمامًا مثل امتلاك محطة تلفزيون خاصة بك. لكن كيف تبدأ قناة على يوتيوب ، وما المعدات التي تحتاجها؟

كيف تبدأ قناة يوتيوب للمبتدئين: احصل على هاتفك

لا يهم ما إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو تفاعلية أو تراجع المنتجات. ربما وجدت نوع فيديو رائعًا آخر لتجربه. مهما كان الأمر ، كل ما تحتاجه حقًا لبدء قناة YouTube هو حساب Google وكاميرا قادرة على تسجيل الفيديو.

بالنسبة للجميع تقريبًا ، يعني هذا استخدام جهاز iPhone أو Android. بالتأكيد ، قد تبدو كاميرا الفيديو القديمة أو كاميرا الويب جذابة ، لكن كاميرات الهواتف الذكية أفضل بشكل كبير. كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا الهاتف إلى الموضوع (ربما أنت) ، ثم الضغط على تسجيل ، وبدء التحدث. هذا هو السبب في أن YouTube هو حلم مدوِّن الفيديو: من السهل جدًا تسجيل الأفكار ودفعها إلى العالم بأسره!


لكن قد ترغب في أكثر من هذا ؛ قد يرغب المشاهدون في المزيد. بعد كل شيء ، بينما الكاميرا وحساب YouTube هما كل ما تحتاجه للبدء ، هناك أشياء أخرى ستحتاجها لبدء قناة على YouTube يمكنها جذب مشاهدين جدد والاحتفاظ بهم.

قد تحتاج إلى كاميرا مخصصة

بالطبع ، كنت تعرف هذا بالفعل. بينما يمكنك بالفعل تشغيل قناة ناجحة على YouTube باستخدام كاميرا iPhone فقط ، في مرحلة ما سترغب في استخدام كاميرا فيديو جديدة مخصصة أو DSLR.

ومع ذلك ، سيكون هذا غير حكيم في وقت مبكر. يجب أن يتم بدء مشروع أو مشروع جديد مثل قناة YouTube بأرخص تكلفة ممكنة.

إذا كنت مستعدًا لاستثمار بعض الأموال في هذا المشروع ، فإن الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) مثل Nikon D3400 تعد خيارًا جيدًا. ولكن ما لم تكن مصورًا محترفًا ، فمن المحتمل أن تشتري DLSR مستعملًا.

اجعل فيديو اليوم

هناك سوق ضخم للكاميرات والعدسات المستعملة التي يمكنك الاتصال بها. إذا كانت قناتك ستصبح مدونة فيديو ، فراجع دليلنا لأفضل كاميرات مدونات الفيديو.

كيف تبدأ قناة على يوتيوب

بمجرد تسجيل مقطع الفيديو الأول الخاص بك ، وأنت على استعداد لتحميله على YouTube ، ستحتاج إلى إنشاء قناة.

للقيام بذلك ، قم أولاً بزيارة www.youtube.com في متصفحك وقم بتسجيل الدخول (أو قم بالتسجيل باستخدام حساب بريد إلكتروني مفضل) ، واتبع التعليمات للتحقق من حسابك.

لديك بعد ذلك خياران:

  • انقر على رمز الكاميرا، اضبط القناة اسم، ومن بعد إنشاء قناة

  • انقر فوق الخاص بك صورة الملف الشخصي، ومن بعد قم بإنشاء قناة> اسم> إنشاء قناة

مع توفر المعلومات الأساسية ، وإنشاء قناتك على YouTube ، ستتمكن من بدء التحميل. لاحظ أن الحسابات التي لم يتم التحقق منها لا يمكنها تحميل مقاطع فيديو تزيد مدتها عن 15 دقيقة.


وفي الوقت نفسه ، يمكن للحسابات التي تم التحقق منها تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 12 ساعة أو بحجم 256 جيجابايت. ومع ذلك ، فمن غير المحتمل أنك ستحتاج إلى القيام بذلك عندما تبدأ للتو.

كيف تبدأ قناة يوتيوب: 3 أشياء أخرى قد تحتاجها

يعد بدء قناة على YouTube أمرًا بسيطًا بدرجة كافية باستخدام هاتف ذكي أو كاميرا DSLR. ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى التي قد تحتاجها ، مثل حامل ثلاثي القوائم وميكروفون وبعض أدوات تحرير الصوت والفيديو.

ربما تحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم

للحصول على أفضل النتائج ، ربما تحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم للكاميرا لضمان استقرار مقاطع الفيديو. إذا كنت تسجل فيديو على هاتفك ، فإن حامل ثلاثي القوائم المخصص للهاتف الذكي يعد خيارًا ميسور التكلفة.

لكن هل تحتاج حقًا إلى حامل ثلاثي القوائم على الإطلاق؟

العديد من مستخدمي YouTube – إذا كانوا لا يستخدمون كاميرا ويب مع حاملها الصغير أو مبيتها – يجمعون بعض الكتب. لا يعد وضع الكاميرا فوق الأشياء المنزلية الأخرى أمرًا مثاليًا ، ولكن يمكن أن يخدم الغرض منها عندما تبدأ. إذا فشل كل شيء آخر ، وكنت تستخدم كاميرا هاتفك ، فيمكن أن يعمل حامل الهاتف الذكي DIY.


لأولئك منكم الذين يخططون لإعداد الكاميرا الكاملة والحامل ثلاثي القوائم ، يجب أن يبحثوا عن شيء ثقيل بشكل معقول. بالتأكيد لا ينبغي أن تكون أخف من الكاميرا الخاصة بك ، وإلا فإن الاقتران سيكون ثقيلًا للغاية ، مما يؤدي إلى وقوع حوادث. يجب أن تكون قادرًا على العثور على شيء مناسب يبدأ من 50 دولارًا وما فوق.

ميكروفون جيد

هذا هو المكان الذي يمكن أن تصبح فيه الأمور صعبة. الميكروفونات الجيدة ليست رخيصة. إن بدء قناة على YouTube بدون ميكروفون يعني استخدام الميكروفون المدمج في هاتفك الذكي والجهاز اللوحي وكاميرا الويب وكاميرا الفيديو. قد يعمل هذا على ما يرام … أو قد لا يعمل. خيارك الوحيد هو تجربة الجهاز ، ومعرفة كيف يبدو صوتك.

إذا كنت تخطط لشراء ميكروفون ، ففكر في المكان الذي تريد تركيبه فيه.

  • شنت الكاميرا، لذلك فهي تلتقط صوتك وكل شيء خلفك
  • على سطح المكتب الخاص بك لذلك فهي تلتقطك في الغالب ، طالما أنها موضوعة في الزاوية الصحيحة
  • قص لربطة العنق الخاصة بك، لذا فإن معظم الصوت الملتقط سيكون صوتك فقط

بمجرد أن تقرر ما هو الأفضل لقناتك على YouTube (قد لا يكون الميكروفون ذو مشبك التعادل عديم الفائدة للتجول في الهواء الطلق) ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على أفضل الميكروفونات لمستخدمي YouTube.

أدوات تحرير الفيديو والصوت

بالإضافة إلى الأجهزة المادية ، ستحتاج إلى بعض البرامج لبدء إنشاء مقاطع فيديو لقناتك على YouTube. الأكثر وضوحا هو محرر الفيديو. تتوفر العديد من أدوات التحرير لنظام التشغيل Windows و macOS وحتى Linux.

قد تحتاج أيضًا إلى محرر صوت. على الرغم من أن محرر الفيديو الخاص بك قد يحتوي على أدوات الترتيب الضرورية المضمنة ، فهذه ليست ميزة ستجدها في جميع مجموعات تحرير الفيديو. نقترح التحقق من أداة مجانية مثل Audacity ، وهي أداة رائعة لتنظيم الصوت.

ابدأ قناة YouTube باستوديو مخصص

الآن يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه لقناة جديدة على YouTube. ربما تكون قد بدأت في الخروج من حدود عدد قليل من المشاهدات ، ولديك معلقون يطالبونك بالمزيد. ذلك ما يمكن أن تفعله؟


حسنًا ، ستكون الخيارات الذكية هي أن تأخذ ما لديك حتى الآن ، وترقية بعض العناصر ، والانتقال إلى مساحة مخصصة. ليس من الضروري أن يكون استوديوًا مخصصًا أو مساحة مستأجرة – فقد يكون ركنًا في غرفة أو سقيفة. كل ما تحتاجه هو تخصيص المساحة بشكل دائم لصنع مقاطع الفيديو.

يجب أن يضعك دليلنا لبناء استوديو YouTube منخفض التكلفة في الاتجاه الصحيح.

هل تريد إنشاء قناة على YouTube للألعاب؟

على الرغم من كونها خيارًا مناسبًا ، إلا أن قنوات YouTube القائمة على الألعاب تحظى بشعبية كبيرة. إذا كنت تخطط لإنشاء قناة على YouTube حول إرشادات أو مراجعات ألعاب الفيديو ، فربما تحتاج إلى طريقة لتسجيل مآثرك داخل الألعاب.

لا داعي لتوجيه الكاميرا نحو التلفزيون. أنت بحاجة إلى جهاز التقاط الفيديو. بينما تتيح لك وحدات التحكم حفظ اللقطات ، إلا أن هناك حدًا للتخزين. أفضل خيار لديك هو شراء بطاقة التقاط فيديو لتسجيل أو بث لقطات داخل اللعبة. سيساعدك دليلنا لأفضل بطاقات التقاط الفيديو لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم في الخارج.

إذا كان هذا يبدو باهظ الثمن ، فهناك بديل: ألعاب Android. إذا كانت اللعبة متاحة من خلال Google Play Games ، فيمكنك تسجيل جلسات اللعب الخاصة بك ، كاملة بالفيديو والصوت من الكاميرا الأمامية إذا لزم الأمر. يمكن تحميلها على الفور على موقع يوتيوب.

بالنسبة لألعاب البث المباشر على YouTube ، قد ترغب أيضًا في التفكير في كيفية البث المباشر على YouTube.

لا أزال أقرأ؟ اذهب إطلاق قناتك على YouTube!

عند هذه النقطة ، يجب أن تكون قد أدركت أن كل ما تحتاجه لبدء قناتك على YouTube إما أن يكون في حوزتك بالفعل ، أو أنه ميسور التكلفة تمامًا. في الحقيقة ، ليس هناك جدوى من أنك ما زلت تقرأ هذا. حان وقت الانتقال: اضغط على زر التسجيل وأنشئ مقطع فيديو جديدًا وحمّله على YouTube!

نأمل أن تعجبك العناصر التي نوصي بها ونناقشها! لدى MUO شراكات تابعة ورعاية ، لذلك نتلقى حصة من الإيرادات من بعض مشترياتك. لن يؤثر ذلك على السعر الذي تدفعه ويساعدنا في تقديم أفضل توصيات المنتج.


تضمين الفيديو

كيفية معرفة المواقع المضمنة في مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك (والمزيد)

اقرأ التالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى