هواتف

5 سماعات لاسلكية مع عروض جذابة

توافر سماعات الرأس لاسلكي خالية من الكابلات التي توصلك بأجهزتك طوال الوقت للاستماع إلى ما تريد ، نظرًا لكونه خفيفًا ، يوفر صوتًا عالي الجودة ، وغالبًا ما يتضمن ميزات ذكية لتحسين تجربة الاستماع.

فيما يلي 5 سماعات لاسلكية مع عروض جذابة:

1- سماعة TREBLAB Z2 اللاسلكية:

تتميز السماعة اللاسلكية TREBLAB Z2 بتصميم أنيق ومريح بفضل وسادات الأذن المريحة ، والتي يمكنك ارتدائها طوال اليوم دون أي مشاكل ، كما أنها تدعم أحدث تقنيات إلغاء الضوضاء النشطة T-Quiet و Sound2.0 مع aptX لتزويدك بصوت عالي الجودة كما لو كنت في حفلة موسيقى في كل مرة تزيد فيها مستوى الصوت.

الموضوعات المتعلقة بما تقرأه الآن:

كما أنه يدعم Bluetooth 5.0 ، مقاومة الماء IPX4 ، ويتضمن ميكروفونًا مدمجًا للمكالمات الصوتية ، وأزرار للتحكم في الصوت عن بُعد ، ومتوافقة مع مساعد صوت Siri ومساعد Google.

تعمل هذه السماعة مع أي جهاز يدعم اتصال Bluetooth ، وأهم ما يميزها هو عمر البطارية الطويل ، حيث يوفر لك ما يصل إلى 35 ساعة من الاستماع بشحنة واحدة ، ويمكنك استخدام الكبل المرفق للتبديل إلى اتصال سلكي في حالة نفاد البطارية.

متوفر باللون الأسود ، توفر الشركة المصنعة ضمانًا لمدة 12 شهرًا.

تبلغ تكلفة سماعة الرأس هذه 259.99 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول عليها الآن 73 ٪ من هذا فقط 69.99 دولار.

2- سماعة TRNDlabs Ventura اللاسلكية:

توفر سماعة TRNDlabs Ventura كل ما تريده في سماعات الرأس اللاسلكية ، مع تصميم أنيق وعصابة رأس قابلة للتعديل ، توفر صوتًا عالي الجودة وتدعم اتصال Bluetooth 4.0.

يمكنك إقرانها بسهولة مع أي جهاز يدعم اتصال Bluetooth ، كما يتضمن ميكروفونًا مدمجًا للمكالمات الصوتية ، وأزرارًا للتحكم في مستوى الصوت وتغيير المقطوعات ، وتستمر بطاريته لمدة تصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى على شحنة واحدة.

تبلغ تكلفة سماعة الرأس هذه 99 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول عليها الآن 64 ٪ من هذا فقط 34.99 دولار.

3- سماعة بلوتوث زونامي:

تتيح لك سماعات Zunammy الاستماع إلى موسيقاك المفضلة بصوت عالي الجودة ، ولديها تصميم مريح بفضل وسادات الأذن المريحة ، وتدعم تقنية Bluetooth 4.2.

يمكنك إقرانه بسهولة مع أي جهاز يدعم اتصال Bluetooth ، ويتضمن ميكروفونًا مدمجًا للمكالمات الصوتية ، وأزرار للتحكم في الصوت ، وتستمر بطاريته لمدة تصل إلى 6 ساعات ، وهو مزود بكبل للتبديل إلى شبكة سلكية اتصال في حالة نفاد بطارية سماعة الرأس.

تتوفر هذه السماعة بأربعة ألوان: الأسود والأحمر والأزرق والأرجواني ، وتوفر الشركة المصنعة ضمانًا لمدة 12 شهرًا.

تبلغ تكلفة سماعة الرأس هذه 29.99 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول عليها الآن خصم 50٪ هذا فقط 19.99 دولار.

4- سماعة LUNATUNE اللاسلكية:

 

تأتي سماعات LUNATUNE اللاسلكية مع تصميم قابل للطي مميز ، حيث يمكنك طيها لتتناسب مع حقيبة الظهر أو حقيبة اليد وتكون مريحة بما يكفي لارتدائها طوال اليوم.

كما أنه يدعم تقنية إلغاء الضوضاء ، ويمكنك إقرانها بسهولة مع أي جهاز يدعم اتصال Bluetooth ، ويسمح لك بالرد على المكالمات أو تبديل الأغاني دون الوصول إلى هاتفك باستخدام عناصر التحكم الموجودة عليها ، وميكروفون مدمج.

تشتمل هذه السماعة على بطارية يمكن أن تعمل لمدة 8 ساعات من تشغيل الموسيقى بشحن واحد ، وهي مزودة بكبل للتبديل إلى اتصال سلكي في حالة نفاد طاقة بطارية السماعة.

تتوفر هذه السماعة بسبعة ألوان: الأسود والأزرق والأرجواني والأبيض والفيروز والوردي وتوفر الشركة المصنعة ضمانًا لمدة 12 شهرًا.

تبلغ تكلفة سماعة الرأس هذه 69.99 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول عليها الآن 35 ٪ من هذا فقط 44.99 دولار.

5- سماعة Avantree ANC031:

يدعم Avantree ANC031 تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ، بتصميم مميز وقابل للتخصيص ، مما يضمن تجربة استماع عالية الجودة. بالإضافة إلى دعم الاتصالات اللاسلكية عبر البلوتوث والاتصال السلكي.

تعمل سماعات الرأس هذه مع أي جهاز يعمل بتقنية Bluetooth ، وتدعم الرد اللاسلكي على المكالمات الهاتفية ، وتتحكم في تشغيل الموسيقى عبر ميكروفون مدمج ومفاتيح يمكن الوصول إليها بسهولة.

تدوم البطارية أيضًا لمدة تصل إلى 28 ساعة من تشغيل الموسيقى في الوضع اللاسلكي ، ويمكنك استخدام الكبل المرفق للتبديل إلى اتصال سلكي ، واستخدام هاتفك دون استنزاف بطارية السماعة.

تبلغ تكلفة سماعة الرأس هذه 69.99 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول عليها الآن 14 ٪ من هذا فقط 59.99 دولار.

ملاحظة مهمة: يجب عليك الاشتراك في خدمة Shop & Ship أو أي خدمة مماثلة حتى تتمكن من شحن سماعات الرأس إلى مكان إقامتك.

المصدر:aitnews

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق